أخبار الموبايلات

Advertisement

أسوس تطلق هاتف Zenfone Max Pro M1 يحمل بطارية بسعة 5000 ملي أمبير

كانت من بين الشركات التي تقدمت بأحدث الهواتف في الأسواق في الأونة الأخيرة، شركة أسوس، تلك الشركة التي عرفت أجهزتها بأحدث التقنيات، وسوف تكون أسوس من بين المشاركين في المنافسة القائمة.

هاتف أسوس Zenfone Max Pro M1


شركة أسوس تسير على نفس نهج Xiaomi  مع المميزات الجديدة الخاصة بها، وقد عرف الهاتف باسم Zenfone Max Pro M1 ، هذا الهاتف الذي بني بشاشة كريستالية سائلة تقدر بحوالي 6 بوصة، و تقنية 18:9 IPS،  كذلك امتازت البطارية بـ 5000 ميللي أمبير، كما أن هاتف Zenfone Max Pro M1 امتاز بكاميرا مزدوجة في الخلفية، وسناب دراجون بشرائح 3 جيجا بايت و4 جيجا بايت، و6 جيجا بايت، وذلك فيما يخص ذاكرة الوصول العشوائي.

كذلك امتاز هاتف Asus Zenfone Max Pro M1 بدقة الكاميرا التي تصل إلى 15 ميجا بيكسيل و5 ميجا بيكسيل للكاميرا الخلفية المزدوجة ، و دقة 8 ميجا بيكسيل للكاميرا الأمامية.

ومن المثير للاهتمام، أن أسوس سوف تمد هاتف الجديد بأحدث انظمة تشغيل الأندرويد، الذي يعرف بكونه أندرويد 8.1

اما بالنسبة للبطارية فتمتاز بكونها بطارية ضخمة بسعة 5000 ميللي أمبير في هاتف Zenfone Max Pro M1 وسوف يأتي مع دعم سريع للشحن مما يسمح لك بملئه في غضون ساعتين ونصف فقط لا غير.

وسوف يكون مستخدمين هاتف Zenfone Max Pro M1 قادرين على استخدام  شريحتين مزدوجتين، هذا إلى جانب امكانية استخدام ذاكرة تخزين أكبر في وقت واحد.

أما بالنسبة لسعر الهاتف فتسخة الهاتف الذي تمتاز بذاكرة عشوائية بسعة 3 جيجا بايت وذاكرة 32 جيجا بايت فسوف يكون سعره حوالي 135 يورو، ويكون سعر الهاتف الذي يمتاز بذاكرة عشوائية تصل إلى 4 جيجا بايت، وذاكرة تصل إلى 64 جيجا بايت فسوف يصل سعره إلى حوالي 185 يورو.

Advertisement

التعليقات مغلقة.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" لنمنحك أفضل تجربة مستخدم ممكنة قبولاقرأ المزيد