أخبار الموبايلات

أسهل طريقة لمشاهدة قنوات بي إن سبورت بأعلى جودة FullHD 1080p

كما عودناكم دائما بجلب آخر و أفضل التطبيقات لمشاهدة المباريات و بالخصوص قنوات بي إن سبورت، فاليوم جئناكم بتطبيق جديد يمنحك مشاهدة لكل قنوات بي إن كما لو أنك مشترك معهم.

beIN SPORTS Pro

beIN SPORTS Pro هو تطبيق صغير جدا بحجم 4 ميجابايت يمكننا من مشاهدة المجموعة الرياضية من قنوات بي إن سبورت، بما في ذلك بي إن سبورت الفرنسية و العربية طبعا، فيمكنكم تحميله بكل بساطة تحميله من الميديافاير عبر الرابط التالي.

تحميل التطبيق

إذا بعد تحميل التطبيق مباشرة نقوم بفتحه، طبعا التطبيق لا يحتاج إلى تسجيل أو أي بيانات، كما أنه يحتوي على بعض الإعلانات التي لا تشعر بوجودها كما لو أنها غير موجودة، القنوات الفرنسية تكون بشكل رئيسي حيث أنها ستكون في الواجهة عند دخولك للتطبيق، فيمكنك تغييرها إلى العربية عبر الذهاب إلى قسم الفئات Category ثم إختيار بي إن سبورت العربية beIN SPORTS Arab.

هذه هي صور التطبيق من الداخل، فهو سهل الإستعمال طبعا، يمكنك فقط الضغط على القناة و ستشتغل معك مباشرة على قارئ مدمج، القنوات تشتغل بدقة عالية FHD، كما أن التطبيق يعمل على تحديثات جديدة لإضافة بعض القنوات الأخرى ربما إنجليزية حيث أنه هناك خيار بإسم beIN SPORTS etc.

كما يوفر التطبيق إمكانية مشاركة القنوات مع أي جهاز كالتلفاز مثلا عبر تقنية dlna، و ستتمكن من مشاهدة القنوات الرياضية الخاصة بـ بي إن سبورت كما لو أنك مشترك معهم.

التعليقات مغلقة.