4 أسباب تدفعك إلى بيع عملة Dogecoin وأسباب أخرى للاحتفاظ بها

بيع عملة Dogecoin ، كانت عملة Dogecoin أكبر عملة meme في عام 2021، حيث ارتفع سعرها بنحو 216٪ في يناير 2021 وحده. لم يتوقف الأمر عند هذا الحد. استمر Dogecoin في الصعود، ووصل إلى أعلى مستوى له على الإطلاق في أبريل، حيث سارع المستثمرون، الذين استلهم الكثير منهم من الرئيس التنفيذي لشركة Tesla Elon Musk، للحصول على العملة المعدنية. نظرًا لأن Dogecoin شهدت صعودًا وهبوطًا، فقد سأل العديد من المستثمرين أنفسهم، “هل يجب أن أبيع عملة Dogecoin الخاص بي؟” لذلك، قمنا في موقع عربي تك بتجميع هذه القائمة من الأسباب لمساعدتك في اتخاذ قرارك الصحيح المبني على تحليلات سوق العملات المشفرة.

4 أسباب تدفعك إلى بيع عملة Dogecoin وأسباب أخرى للاحتفاظ بها

لا يمكن لأي شخص أن يتخذ قرار شراء أو بيع أو الاحتفاظ بعملة الكترونية ما دون متابعة السوق. لهذا إذا كنت تواجه حيرة فيما يتعلق ببيع أو الاحتفاظ بعملة دوجكوين فتابع هذه الأسباب والنصائح في الأسفل حول هذه العملة.

تكون قد حققت ربحًا مناسبًا

تكون قد حققت ربحًا مناسبًا

الربح اللائق أو المناسب أو المعقول يعني أشياء مختلفة لأناس مختلفين. فمن المعايير الجيدة لتحديد موعد بيع Dogecoin ما إذا كنت قد ضاعفت استثمارك الأولي مرتين أو ثلاث مرات أو أربع مرات. بالنظر إلى تقلبات Dogecoin، إذا كنت قد حققت بالفعل ربحًا كبيرًا، فإن صرف حوالي 50 ٪ من ممتلكاتك قد يكون منطقيًا. من خلال صرف الأموال، سيكون لديك ما يكفي من المال لتغطية ضرائب أرباح رأس المال بالإضافة إلى عائد كبير على استثمارك الأولي. علاوة على ذلك، فإن أصول Dogecoin المتبقية هي ربح خالص.

لذلك ، حتى لو فقدت Dogecoin قيمتها، فلن تخسر أيًا من الأموال النقدية الأولية التي استثمرتها. بمجرد استقرار السوق، يمكنك دائمًا التفكير في إعادة الأموال والاستثمار مرة أخرى في عملة دوجكوين. ومع ذلك، ضع في اعتبارك أنه من الصعب التنبؤ بكيفية أداء عملة ما في المستقبل بسبب تقلبات سوق العملات المشفرة، وهناك دائمًا احتمال أن تخسر استثمارك في عملة Dogecoin أو أي عملة مشفرة.

Dogecoin هو أحد أصول المضاربة المعروفة

Dogecoin هو أحد أصول المضاربة المعروفة

المضاربة ليست شيئًا فريدًا من نوعه بالنسبة لعملة دوجكوين. فجميع العملات المشفرة هي استثمارات قائمة على مضاربة وتكون متقلبة للغاية. فكما نرى أنه أدت حداثة Dogecoin إلى شعبيتها الفيروسية، لكن فائدة العملة في العالم الحقيقي لم تختبر بعد. حيث يميل الناس إلى شراء Dogecoin دون التفكير في أساسياته على أمل بيعه لمستثمر آخر بسعر أعلى.

 لسوء الحظ، تجعل هذه التحركات التخمينية من الصعب على العملة أن تعمل كاستثمار موثوق في المستقبل. في المقابل، اكتسبت Bitcoin ثقة اجتماعية على مر السنين وتتمتع بميزة المحرك الأول للعملات المشفرة الأخرى. على عكس Ethereum و Cardano ، فإن Dogecoin غير قابل للبرمجة، لذلك لا يمكن للمستخدمين إنشاء تطبيقات لامركزية على blockchain الخاصة بهم.

Dogecoin يفتقر إلى إفادة العالم الحقيقي

بينما حققت عملة دوجكوين أرباحًا جيدة لبعض المستثمرين الأوائل في هذه العملة، لكن لا توجد العديد من الاستخدامات الحقيقية للعملة. حيث أنشأ مؤسسو Dogecoin لتعمل كوسيلة للدفع. ومع ذلك، لم يتم اعتماد هذه العملة على نطاق واسع لهذا الاستخدام. فقط نجد أنه بضعة آلاف التاجر يقبلون Dogecoin كوسيلة دفع للمنتجات عبر الانترنت، وذلك وفقًا لدليل الأعمال عبر الإنترنت Cryptwerk. وهذا مقارنة بملايين الشركات الصغيرة في الولايات المتحدة وحدها، هذا رقم صغير نسبيًا.

عرض عملة دوجكوين غير محدود

بيع عملة Dogecoin

مع العرض المحدود الذي يبلغ 21 مليون قطعة نقدية فقط، تجعل الندرة عملة البيتكوين فريدة من نوعها. وبالمثل، اتبعت العديد من العملات البديلة خطى البيتكوين من خلال وضع حد أقصى لعدد العملات التي يمكن إنتاجها. من ناحية أخرى، تتمتع Dogecoin بإمدادات لا حصر لها، مما يجعلها تضخمية وغير فعالة للتخزين طويل الأجل. في الأساس، كلما زاد عدد عملات دوجكوين المتداولة، قلت قيمة العملة المشفرة.

هل يجب علي بيع عملة الدوجكوين الخاص بي؟

تحديد موعد بيع عملة Dogecoin هو قرار شخصي يعتمد على وضعك. في حين أن هناك العديد من الأسباب لبيع عملة الميمز هذه، إلا أن هناك أيضًا عدة أسباب قد تدفعك إلى الاحتفاظ بها. نظرًا لتقلبات عملة دوجكوين والعملات المشفرة بشكل عام، فمن الأفضل أن تستثمر فقط مبلغ المال الذي يمكنك تحمل خسارته وأن تجري دائمًا أكبر قدر ممكن من عمليات البحث قبل استثمار أي أموال على الإطلاق.

Advertisements

مقالات قد تهمك

التعليقات مغلقة.