أدوات مهمة لصانعي المحتوى ستساعدهم بالاستناد على الذكاء الاصطناعي

أدوات مهمة لصانعي المحتوى ، مهما كان عملك على الإنترنت، يجب أن يكون المحتوى عالي الجودة جزءًا من المعادلة. ومع ذلك، قد يكون إنشاء محتوى عالي الجودة كافٍ لموقعك على الويب وقنوات التواصل الاجتماعي وغيرها من المنصات عبر الإنترنت أمرًا صعبًا. فهناك كثير من صانعي المحتوى لا يعرفون كيف يفعلون ذلك بأنفسهم. غالبًا ما يكافح المحترفون لإيجاد الوقت لإنتاج محتوى عالي الجودة بتنوع وكفاءة كبيرة. لكننا سنساعدك حتى لو كنت شخص مبتدأ في صناعة محتوى عالي الجودة من خلال بعض الأدوات والخدمات التي تعتمد على الذكاء الاصطناعي. وكل ذلك من خلال موقع عربي تك للتقنية والمعلومات الغنية في هذا المجال.

خدمات مهمة لصانعي المحتوى ستساعدهم بالاستناد على الذكاء الاصطناعي

ستغطي هذه المقالة مجموعة متنوعة من أدوات الذكاء الاصطناعي التي ستساعد أنواعًا مختلفة من منشئي المحتوى. ومنهم كاتبي المحتوى، وصانعي الوسائط المتعددة والمصممين وغيرهم من صانعي المحتوى.

أداة Wordtune

أداة Wordtune

قد تكون الكتابة صعبة لأنه غالبًا ما يكون من الصعب وضع أفكارك في الكلمات الصحيحة. بالنسبة إلى صاحب العمل أو المسوقين عبر الإنترنت، لا يتعلق الأمر بالكتابة الجيدة فحسب، بل يتعلق أيضًا بالتواصل بالطريقة الصحيحة مع الجمهور المستهدف من خلال طريقة واضحة ومقنعة. حيث تعد أداة Wordtune هي أداة رائعة إذا كنت تواجه صعوبة في كتابة كلماتك باللغة الإنجليزية. حيث يمكنك استخدامه لتدوير المحتوى الخاص بك. مما يعني أنه يمكن أن يساعد في إنشاء بدائل للنص الأصلي الخاص بك تكون مقنعة أكثر من قبل.

يمكن أن يساعدك Wordtune في الكتابة بشكل غير رسمي أو رسمي، اعتمادًا على ما هو أفضل لنوع الرسالة التي تحاول نقلها. أداة الذكاء الاصطناعي هذه سهلة الاستخدام؛ ما عليك سوى لصق النص في المربع أو الكتابة من البداية. واترك المجال للأداة لتفعل كل شيء آخر نيابةً عنك. يمكنك بعد ذلك تصدير أو تنزيل المحتوى المعاد كتابته كملف نصي أو مستند MS Word أو ملف HTML، من بين تنسيقات أخرى.

رابط الأداة

أداة Grammarly

أداة Grammarly أدوات مهمة لصانعي المحتوى

حتى عندما تكون لديك موهبة في وضع أفكارك بدقة في المحتوى الذي تقوم بكتابته، فلا يزال عليك تجنب ارتكاب الأخطاء النحوية والإملائية. لأنها يمكن أن تدمر المحتوى الخاص بك. وهنا نقصد صانعي المحتوى الأجنبي باللغة الإنجليزية بالتحديد. ربما تعلم أن التعديل الذاتي يمكن أن يكون صعبًا لأنك لا ترى النص المكتوبة على حقيقته، ولكن ما تتخيله يظهر لك فقط.

ولكن تعتبر أداة Grammarly هي استجابة للحاجة إلى تحسين المحتوى. حيث تساعد أداة التدقيق اللغوي هذه التي تعمل بالذكاء الاصطناعي في حل بعض هذه المشكلات. عن طريق التحقق من كتابتك بحثًا عن الأخطاء النحوية حيث أن هذه الأداة تعمل بشكل مجاني معك، ولكن إذا كنت ترغب في الحصول على نتائج أكثر دقة وأكثر تقدمًا، فأنصحك بالترقية إلى النسخة المدفوعة. كما وهناك العديد من البدائل الأخرى التي يمكن الاعتماد عليها وهي بدائل جرامرلي.

رابط الأداة

أداة Podcastle

أداة Podcastle

يعد البث الصوتي طريقة رائعة للوصول إلى جمهورك المستهدف، ولكن عملية إنشاء البث الصوتي يمكن أن تكون معقدة. هناك العديد من الخطوات المتضمنة، بما في ذلك التسجيل والتحرير والتحميل والترويج للبودكاست الخاص بك، وكل هذه العمليات تستغرق الكثير من الوقت. ولكن يمكن أن تساعد أداة Podcastle في كل هذه المهام الشاقة. إنه حل مميز يعتمد على الذكاء الاصطناعي متعدد الإمكانات، بحيث يتيح للمستخدمين إنشاء ملفات بودكاست وتحريرها ونسخها.

تعمل أداة تحويل النص إلى بودكاست التي تعمل بالذكاء الاصطناعي على تحويل أي نص مكتوب إلى بودكاست أو ملف صوتي ذي صوت احترافي في دقائق. كما يوفر وصولاً سهلاً إلى التسجيلات الصوتية عالية الجودة من خلال أدوات Revoice، مما يتيح لك إنتاج المزيد من المحتوى عالي الجودة لتنمية أعمالك. سيكون عليك التسجيل لاستخدام الإصدار المجاني.

رابط الأداة

أداة Let’s Enhance

أداة Let’s Enhance

غالبًا ما تلتقط الكثير من الصور خلال يومك ولكن لا تقوم بطباعتها أبدًا. ولكن في ذات الوقت تريد الاحتفاظ بذكرياتك بشكل مادي، ولكن الأمر يتطلب الكثير من العمل لتحرير جميع الصور وتغيير حجمها للطباعة. Let’s Enhance هي أداة مدعومة بالذكاء الاصطناعي وهي من أفضل أدوات مهمة لصانعي المحتوى تعمل على تحسين الصور تلقائيًا، بحيث يمكنك قضاء المزيد من الوقت في فعل ما تحب؛ فقط التقط الصور! ومن ثم قم برفعها إلى هذه الأداة.

بمجرد تحميل الصورة، ستعمل الخوارزميات الخاصة بالموقع على تحسينها بناءً على تفضيلاتك ثم إعطاءك خيارات لمزيد من التحرير إذا رغبت في ذلك. هذه الأداة سهلة الاستخدام. كما ويمكن لهواة التصوير الفوتوغرافي استخدامه لإصلاحات سريعة للصور، بينما يمكن للمحترفين أيضًا الاستفادة منه لإجراء تعديلات أكثر تفصيلاً. ضع في اعتبارك أنك ستحتاج إلى التسجيل لاستخدام الإصدار المجاني.

رابط الأداة

أداة Synthesia

أداة Synthesia أدوات مهمة لصانعي المحتوى

يمكن أن يساعدك إنشاء الفيديو في الوصول إلى جمهور أكبر، ولكن إنشاء مقطع فيديو بمظهر احترافي من البداية يمثل تحديًا صعبًا بالنسبة للكثيرين، حيث يستغرق وقتًا طويلاً ومكلفًا بعض الشيء. لست مضطرًا لتوظيف مختص للتعليق الصوتي عند استخدام أداة Synthesia. ما عليك سوى اختيار واحد من أكثر من 40 صورة رمزية متاحة أو إنشاء الصورة الرمزية المخصصة الخاصة بك.

باستخدام أداة فيديو AI هذه والتي تعتبر من أفضل أدوات مهمة لصانعي المحتوى، تحتاج فقط إلى كتابة النص الخاص بك أو لصقه في المحرر للحصول على فيديو AI جاهز في دقائق. يمكنك أيضًا إضافة موسيقى وتحميل أي صورة لاستخدامها كخلفية للفيديو وإضافة نص أو صورة أو عناصر وأشكال لعرضها في الفيديو الخاص بك مباشرةً من خلال أداة Synthesia. ما عليك سوى إدخال التفاصيل الخاصة بك وستحصل على الفيديو الخاص بك في بريدك الإلكتروني بعد دقائق قليلة.

رابط الأداة

Advertisements

مقالات قد تهمك
شاركنا بالتعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.