أخبار الموبايلات

أحصل على ميزة Gesture Bar الخرافية على أي هاتف أندرويد

في هذا المقال سنعرض عليكم طريقة إضافة خاصية Navigation Gesture Bar الى هاتفك الأندرويد تماما كتلك الموجودة بالآيفون X و جوجل بكسل 3 بدون الحاجة الى صلاحية الروت وبدون أي شروط.

تعد هذه الميزة من أفضل الميزات التي قدمتها شركة جوجل على نظامها أندرويد ، حيث تمكنك من الانتقال بين التطبيقات والعديد من المهام عن طريق حركات بسيطة تقوم بها.

كما نعلم أن خاصية Navigation Gesture Bar موجودة في آيفون X و توفر لك العديد من المميزات تعمل انت على تحديدها, إذا قمت بالسحب إلى اليمين ترجع إلى الخلف على سبيل المثال, او السحب إلى اليسار لتعطيك قائمة للأزرار أو لتشغيل الفلاش أو أي شيء أنت تحدده.

إذا قمت بالسحبت إلى الأعلى تعطيك قائمة التطبيقات التي تعمل الان في الخلفية أو ترجع بك إلى الصفحة الرئيسية وهذا الأمر رائع جدا ومفيد جدا، ويختصر عليك الكثير من الخطوات كما انه يضيف لمسة جمالية لهاتفك الجوال.

للحصول على هذه الميزة على هاتفك الذكي كل ما عليك فعله هو تحميل تطبيق الذي تقوم بتثبيته من ثم تعطيه جميع الصلاحيات التي سيحتاجها منها صلاحيات Accessibility .

قم بالضغط على Continue و من ثم الضغط على Next و اختر Android P كشكل لهذه الميزة من ثم اعمل على الضغط على Next ثم Next بعدها على Ok.

من ثم سنذهب إلى الأعلى و نقوم بالنقر على Accessibility Service ثم نتوجه إلى الأسفل إلى حيث نجد Gesture Control ونقوم بتفعيلها بطريقة سهلة جدا لكي تعمل معك بدون روت.

سنلاحظ ظهور شريط في الأسفل من خلاله يمكنك التحكم في جميع الأمور التي ستحتاجها ، ثم تقوم بالذهاب إلى خانة Gesture Bars و النقر على Gestures And Actions و من ثم تختار ما إذا سحبت إلى الأعلى ماذا على التطبيق ان يفعل وهكذا بالسحب الى اليمين وإلى الأسفل. ما يعني ان لديك العديد من الاختيارات والمهام.

ان أردت تشغيل الفلاش, تقوم بالسحب إلى الأعلى مرتين كما ويمكنك تخصيص الشريط انطلاقا من إضافة ألوان خاصة به, والتحكم بحجمه “تكبير أو تصغير” وبتحديد موقعه على شاشة الهاتف والكثير من الأمور التي ستحتاجها مع هذا التطبيق الرائع .

رابط تحميل التطبيق :
Gesture Bar

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.