أخبار الموبايلات

Advertisement

أحصل على مكالمات مجانية إلى أي بلد في العالم مع هذه الطريقة الجديدة !

تعرف من خلال هذه المقالة على الطريقة التي تمكنك من الحصول على مكالمات مجانية، بحيث تستطيع إجراء إتصالات مجانية إلى جميع المناطق نحو العالم. و كل ذلك بالإستعانة بتطبيق رائع يجعلك تتصل بكل من تريد في أي بلد كان بشكل مجاني.

أحصل على مكالمات مجانية إلى أي بلد في العالم

iEvaphone: Free calls

تطبيق iEvaphone للحصول على مكالمات مجانية و القيام بالإتصال إلى مكان أو أي بلد في العالم عن طريق هاتفك الذكي. حيث يمكن الإتصال بأي رقم لهاتف محمول أو هاتف ثابت للأصدقاء و الأقارب أينما وجدوا. بعد تحميل التطبيق من خلال الروابط الموجودة بالأسفل، و تثبيته يتم الحصول على 4 نقاط التي تسمح بإجراء إتصال.

فكرة هذا التطبيق تتمحور حول جمع النقاط ثم تحويلها إلى مكالمات، و ثمن المكالمة للدقيقة الواحدة يختلف من دولة إلى أخرى. مع الإشارة إلى أن الإتصال بالدولة الأجنبية يكون أقل تكلفة، يأخذ نقاط قليلة فقط و يمكن معرفة تكلفة المكالمة لدقيقة الواحدة بالنسبة لكل بلد من خلال النقر على خيار Rates. في كل يوم يمر يعطيك التطبيق نقطة واحدة مباشرة. لكن هناك طرق لربح النقاط من على التطبيق، يمكن الحصول عليها من خلال مشاهدة بعض الفيديوهات أو إستكمال تثبيت تطبيق ما.

لتجربة الإتصال عبر هذا التطبيق، نذهب أولا إلى إختيار الدولة Select Country ثم ندخل رقم الهاتف الذي نريد الإتصال به بعد ذلك ننقر على Call ليبدأ الإتصال بالرقم مباشرة. الرقم المتصل الذي سيظهر لدى ذلك الشخص سوف يكون رقم أجنبي و ليس رقم الهاتف الخاص بنا. و هذا الأمر يسهل الإتصال بالشركات كالفيس بوك و البايبال و جوجل و غيرها من الشركات بدون الإقتطاع من الرصيد، من أجل حل مشاكل الحساب عوض كتابة إيميل للشركة.

إذن يمكن الإستفادة من هذا التطبيق في إجراء مكالمات مجانية إلى الدول العربية و الدولة الأجنبية، و ذلك بجمع أكثر عدد من النقاط بالدهاب إلى خيار Earn و القيام بإكما بعض المهام التي تعرض بشكل يومي، بالإضافة إلى النقطة التي يعطي التطبيق كلما تمر 24 ساعة.

تحميل التطبيق للأندرويد

تحميل التطبيق للآيفون

Advertisement

التعليقات مغلقة.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" لنمنحك أفضل تجربة مستخدم ممكنة قبولاقرأ المزيد