أخبار الموبايلات

أحصل على سيرفر IPTV خاص بك لمتابعة كأس العالم بالمجان دون مشاكل !

أهلا من جديد، مقالة اليوم حول طريقة الحصول على سيرفرات IPTV مدفوعة خاصة بك، تستطيع من خلالها مشاهدة كل القنوات المشفرة الخاصة بالرياضة، سواء باقة بي إن سبورت أو الباقة الجديدة التي ستنطلق في بداية كأس العالم و هي بي إن سبورت ماكس، طبعا هناك العديد من الشروحات حول هذا الموضوع، لكن معظمها برامج و سيرفرات IPTV التي تكون مجانية، و التي تمنحك الفرجة لبضع ساعات فقط، و عند موعد المباراة تجد أن السيرفر قفل أو تعرض لضغط المستخدمين على السيرفر، لكن للسيرفر المدفوع يتوفر على مميزات مغايرة تماما، تكون لها صلاحيات كبيرة بحيث أنه يكون مخصص لك.

كما هو الحال مع الطرق الأخرى، فلطريقة اليوم بعض المتطلبات و التي تعتبر أساسا في نجاحها. أول شيء، ستحتاج إلى VPN، و لهذا الأمر أنصحك بـ NordVPN، أيضا ستحتاج إلى محاكي أندرود، طبعا هناك العديد من المحاكيات التي تعمل بشكل إحترافي و على رأسهم BlueStacks، لكن لكل من سيستعمل هذه الطريقة على الأندرود فأنت لا تحتاج إلى محاكي، ثالث شيء سنحتاجه في طريقة اليوم هو تطبيق Perfect Player الخاص بالأندرود. كل هذه المتطلبات ستجدون رابط تحميلها بالأسفل.

تحميل الـ VPN

تحميل المحاكي

تحميل التطبيق

إذا في البداية تقوم بتشغيل الـ VPN، ثم تقوم بإختيار دولة ما، على سبيل المثال يمكنك إختيار الولايات المتحدة الأمريكية. بعد ذلك تقوم بالتوجه مباشرة إلى موقع IPTV FOREST من هنا، الذي يعتبر أكبر موزع IPTV ممتاز جدا عن تجربة مجموعة من الأشخاص لمشاهدة القنوات الرياضية، أو حتى أي باقة تود مشاهدتها سواء العربية أجنبية، روسية، إنجليزية… بحيث أنه يضم 6000 قناة، إذا بعد الدخول إلى الموقع نقوم بالضغط على Free Trial، في هذه الصفحة يخبرك الموقع بأنك ستحصل على سيرفر خاص بك لمدة 24 ساعة مع إمكانية مشاهدة 6000 قناة، طبعا أنت ستستعمل هذه الطريقة في كل مباراة لكأس العالم، بحيث أنك ستقوم بالتسجيل كل 24 ساعة من جديد للحصول على سيرفر جديد، طريقة التسجيل بسيطة، بعد الضغط على Free Trial تقوم بإدخال بريدك الإلكتروني ثم Request ، و مبشارة ستتوصل برسالة على بريدك بها رابط التفعيل مع إسم المستخدم و كلمة المرور، الذي ستسعمله لتسجيل الدخول إلى الموقع، ثم تملأ البيانات الخاصة بك و بهذا تحصل في الأخير على إسم المستخدم و كلمة المرور لتسجيل الدخول إلى السيرفر.

عند الوصول هنا، فكل ما عليك فعله هو الضغط على Download، ثم ستنبثق لك قائمة كبيرة، تختار حينها M3U و تقوم بنسخ الرابط الثاني HLS، هنا يأتي دور تطبيق Perfect Player الذي سنشغله عن طريق المحاكي في حالة كنا نستعمل الكمبيوتر، طبعا نقوم بفتح ثم نضغط على أيقونة الإعدادات، و من ثم إلى عام، و إلى قائمة التشغيل و نقوم بلصق الرابط في هذه الخانة، ثم نضغط على موافق. و في الأخير تقوم بالدخول إلى التطبيق مجددا و تقوم بالضغط على أيقونة التحديث، تنتظر بضع ثوان ثم تجد نفسك أمام ما يزيد عن 6000 قناة، تشاهدها على سيرفر خاص بك دون تقطعات، متعددة الجودات و بشكل منظم.

تعد هذه الطريقة الأفضل، و الأكثر فعالية لمشاهدة القنوات و متابعة كأس العالم بدون الوقوف أمام أي مشكل أثناء متابعة المباراة.

التعليقات مغلقة.