أخبار الموبايلات

أحصل الآن على ما تريد من موقع Gearbest بالمجان بهذه الطريقة الجديدة

مجموعة من الأشخاص أصبحو مؤخرا يبحثون عن طرق للحصول على المنتوجات، لكن في الأخير يقفون أمام عائق قناة على اليوتيوب، لذلك جئتكم في هذه المقالة بطريقة رائعة و سهلة للحصول على أي منتوج تريده بالمجان بدون أن تتوفر على قناة في اليوتيوب أو شيء من هذا القبيل.

Gearbest

موقع Gearbest، هذا الموقع يعرفه الجميع،لمن لا يعرفه فهو موقع لبيع المنتجات، لكن في هذه المقالة سنستعمله لربح مجموعة من المنتجات فقط بطريقة سهلة، و من ناحية الموقع فهو صادق مليون في المئة.

الطريقة كالتالي، تقو بالدخول إلى موقع Gearbest ، بعد ذلك تقوم بالنزول إلى الأسفل و ستبحث عن كلمة Make Money باللغة الإنجليزية، عند إيجادها إضغط عليها كما في الصورة.

image002 1 - أحصل الآن على ما تريد من موقع Gearbest بالمجان بهذه الطريقة الجديدة

بعد ذلك ستظهر لك صفحة بها مجموعة من الطرق الربحية، لكن ما يهمنا نحن و هو الحصول على المنتجات بالمجان، لذلك سنقوم بالضغط على خيار GET IT FREE.

image003 2 - أحصل الآن على ما تريد من موقع Gearbest بالمجان بهذه الطريقة الجديدة

بعد ذلك سيوجهك الموقع إلى صفحة، بها بعض القوانين أو شيء من هذا القبيل، مباشرة تقوم بالضغط على Share & Get It Free.

image004 1 - أحصل الآن على ما تريد من موقع Gearbest بالمجان بهذه الطريقة الجديدة

و أخيرا سيوجهك إلى صفحة الإختيار، نعم، تقوم بإختيار المنتوج الذي تريده، و يمكنك تغير المنتوجات عبر تغيير الصفحات من الأسفل، و عندما تجد المنتوج المناسب لك و الذي تريد الحصول عليه بشكل مجاني، قم فقط بالضغط زر Get It Free .

image005 1 - أحصل الآن على ما تريد من موقع Gearbest بالمجان بهذه الطريقة الجديدة

في هذا المثال، أنا قمت بإختيار ساعة، فيمكنك إختيار ما تريد، و مباشرة بعد الضغط على زر Get It Free، سيوجهك الموقع إلى صفحة التسجيل، نعم يجب عليك التسجيل في الموقع أولا، فما عليك سوى ملأ بياناتك الشخصية، كما في الصورة، و بعد ذلك سيأتيك بريد على الإيميل الخاص بك لتفعيل الحساب.

image006 1 - أحصل الآن على ما تريد من موقع Gearbest بالمجان بهذه الطريقة الجديدة

بعد التسجيل في الموقع، تقوم بالرجوع ثم الرجوع إلى أن تصل إلى صفحة منتوجك، و مرة أخرى تقوم بالضغط على Get It Free الموجودة أسفله، ثم ستظهر لك نافدة صغيرة منبثقة بها رابط، ثقوم بنسخه، ثم تقوم بالضغط على Click Here ، كما هو موضح في الصورة.

image007 - أحصل الآن على ما تريد من موقع Gearbest بالمجان بهذه الطريقة الجديدة

بعد ذلك سيوجهك الموقع إلى الصفحة السابقة، لكن هذه المرة يجب عليك الضغط على My Share ، كما هو موضح بالصورة.

image008 - أحصل الآن على ما تريد من موقع Gearbest بالمجان بهذه الطريقة الجديدة

بعد ذلك ستجد المنتوج الذي إخترته، و بعض المعلومات، فكما ترون يوجد أمام الساعة 0/5 مما يعني أنه لم يشتريه أحد من رابطك، فاللآن كل ما عليك فعله، و هو ترويج ذلك الرابط الذي نسخناه في الأول، عبر وضعه في مجموعات و جروبات الفيسبوك، و اليوتيوب، و عندما يشتريه 5 أشخاص من رابطك ستحصل عليه بالمجان، عبر كوبون Coupon سيعطيه لك الموقع، من خلال ظغطه على Redeem Coupon  الموجود أسفل الساعة مباشرة.

image009 - أحصل الآن على ما تريد من موقع Gearbest بالمجان بهذه الطريقة الجديدة

و هناك قوانين للموقع، و هي كالتالي، فإن كان ثمن المنتوج محصور بين 0.01$ و 3$ فيمكنك الحصول عليه بالمجان إن إشتراه شخص واحد فقط من رابطك، و إن كان المنتوج محصور بين 3$ و 10$ فيمكنك الحصول عليه إن إشتراه شخصان من رابطك، و إن كان ثمن المنتوج محصور بين 10$ و 20$ فيمكنك الحصول عليه إن قام بشرائه 3 أشخاص من رابطك، أما إن كان ثمن المنتوج 20$ و 50$ فيمكنك الحصول عليه إن قام بشرائه 5 أشخاص من رابطك. و هذه القوانين موجودة في الموقع كما هو موضح في الصورة.

image010 - أحصل الآن على ما تريد من موقع Gearbest بالمجان بهذه الطريقة الجديدة

و هكذا يمكنك الحصول على أي منتوج بالمجان، فقط عليك العمل جيدا و جلب الأشخاص لشرائهم المنتوج من رابطك، المهم يمكنك البحث عن الطرق في الأنترنت و ستجد مئات الحيل التي يمكنك فعلها لجلب الناس للشراء من رابطك، أتمنى أن تنجح معكم العملية و السلام عليكم.

التعليقات مغلقة.