عربي تك
أخبار الموبايلات

أحصل الآن على سيرفر IPTV خاص بك مدى الحياة بالمجان بهذه الطريقة الجديدة !

كيف يمكنك الحصول على سيرفرات IPTV تمتد لمدة أطول جدا يمكن أن تصل إلى غاية سنة أو سنة و نصف، و لما تنتهي هذه المدة يمكنك أن تجدد مرة أخرى لسنة أو سنتين، و هكذا مدى لحياة. و أيضا الطريقة التي سنقوم بشرحها من خلال هذه المقالة تعطيك عدد من سيرفرات IPTV غير محدود يمكن تعطيك 5 سيرفرات. الطريقة بسيطة جدا و ستمكنك أيضا من صناعة سيرفر IPTV خاص بك فقط و موجه لنوع الريسيفر الذي تملك. بحيث يعمل معك حتى في حالة الأنترنت الضعيف دون تقطيع.

أحصل على سيرفر IPTV خاص بك مدى الحياة بالمجان عبر صناعته بنفسك

طبعا أول شيء تقوم به هو تحميل المجلد بإسم IPTV-UrlChecker الموجود رابط تحميله تحت بأسفل هذه المقالة. يجب أن تتوفر كذلك على برنامج الـ WinRAR من أجل فك الضغط على المجلد الذي ستقوم بتحميله.

إذن بعد تحميل المجلد، تقوم بعمل عليه إستخراج هنا أو Extra here لفك الضغط عليه. لينزل لديك ملف IPTV الذي يحتوي على الأداة التي من خلاله سوف تقوم بصنع سيرفر الخاص بك. حينها تقوم بالنقر عليه لتجد بداخله ملف آخر تقوم بالنقر عليه كذلك لتجد الأداة تحت إسم IPTV-UrlChecherV3.4، كل ما عليك الآن هو فتح هذه الأداة كمسؤول Run as administrator، طبعا إذا لم تكون تتوفر على javascript فهو سيطلب منك تحميلها تعطيه موافق Ok ليأخذك لتحميلها على صفحة الموقع تضغط Free JavaScript Download و تنتظر عملية التحميل ثم تقوم بتثبيتها بشكل عادي. بعدها ترجع لتفتح الأداة Run as administrator لتظهر معك واجهة الأداة أو البرنامج و هي واجهة بسيطة جدا، سوف نقوم بشرح ثلاث خيارت مهمة عليها. الأول هو IPTV-UrlChecker و الثاني هو IPTV-Converter ثم الخيار الأخير هو IPTV-Scanner.

لكن قبل البدأ في شرح هذه الخيارات الثلاث، لابد أن نشير لهذا الموقع IPTV Links الذي سوف يكون مفيد جدا، ستجد رابط الدخول إليه أسفل هذه المقالة. هذا الموقع يعمل شفرات IPTV متجددة مدى الحياة كل يوم. إذن عليك الدخول إليه في هذا التاريخ الذي تقرأ فيه هذه المقالة ثم تذهب إلى Categories التي تختار من خلالها أي القنوات تريد مشاهدتها، كما يمكنك إختيار الرابط الذي يوجد به خليط للقنوات بين العربي و الأجنبي و غير ذلك. كل قنوات العالم متوفرة و ستجدها مصنفة على هذا الموقع. طبعا في هذا الشرح سنذهب إلى الرابط الموجود بالأعلى و الذي يخص تاريخ اليوم. نقوم بالنقر عليه لينبثق معنا إطار على الواجهة يحتوي على عدة روابط، نقوم بنسخ هذه الروابط بالكامل مرة واحدة. ثم نعود إلى الأداة أو البرنامج IPTV.

الخيار الأول IPTV-UrlChecker

على هذا الخيار نذهب إلى الإطار الأول و نقوم بلصق تلك الأكواد التي قمنا بنسخها من الموقع. ثم ننقر على زر CheckUrls بعدها سوف يقوم البرنامج بإستخراج السيرفر الأساسي من هذه الأكواد أو الشفرات التي قمنا بإلصاقها في الإطار الأول. صحيح أن هذه الشفرات تتغير كل يوم لكن يوجد بها سيرفر أساسي يبقى شغال لمدة سنة كاملة. إذن ننتظر حتى يقوم البرنامج من الإنتهاء من عملية إستخراج السيرفر الأساسي، و فور الإنتهاء سيعطي البرنامج Successful Scane. بعد ذلك نقف على السيرفر الأساسي بالماوس لتظهر معنا بعض الخيارات، سواء ننقر على خيار OpenMedia vlc إن أردنا تشغيل القنوات مباشرة على الحاسوب أو ننقر على خيار getchannels m3u لحفظ السيرفر تحت الصيغة المشهورة m3u التي يقبلها الريسيرفرات. بعد عملية الحفظ نقوم بالذهاب لخيار Get Files لنحدد أين تم حفظ الملف، حيث يمكنك وضعه على فلاش USB و وضعها على الجهاز الخاص بك حتى تشتغل.
يمكنك أيضا إستهداف قنوات معينة، من على الأداة و من على الخيار الأول تقوم بإدخال إسم القنوات ثم تنقر على أيقونة البحث. و مباشرة ستظهر لك واجهة تحتوي على السيرفرات التي تشغل تلك القنوات.

الخيار الثاني IPTV-Converter

للعمل على هذا الخيار، يجب أولا أن تأتي من الخيار الأول برابط السيرفر الأساسي تقوم بنسخه. ثم تأتي لهذا الخيار الثاني، و تقوم بتحويل Select file m3u إلى Form Url. ثم تقوم بلصق الرابط في الإطار المخصص، بعد ذلك تقوم بإختيار نوع الريسيفر الذي تملكه من على Download. ثم تذهب إلى زر Convert و تنقر عليه ليتم تحويل الملف بما يتناسب مع جهازك و حفظه. و تذهب كذلك إلى زر Get files من أجل إيجاد المكان الذي تم حفظ عليه الملف. عندما تجد الملف تقوم بنسخه و تضعه في فلاش USB ثم تدخله على الجهاز الخاص بك.

الخيار الثالث IPTV Scanner

هذا هو الخيار المهم جدا، و الذي يمكنك من إنشاء سيرفر iptv خاص بك فقط، تشاهد من عليه القنوات أنت فقط لا أحد يستطيع الدخول عليه. أولا تذهب إلى الإطار الخاص بـ Host Server و تقوم بلصق فيه الهوست الذي ستأتي به من الموقع IPTV Links و هو كما موضح في الصورة.

و يجب أن تختار الهوست الذي يكون له name و password متماثلين بمعنى نفس ما هو مكتوب على name تجده مكتوب في password، و لابد كذلك أن يكون عدد الحروف أقل 3 حروف أو أرقام إلى 5 حروف أو أرقام على الأكثر. و بعد ذلك تقوم بإختيار من على Select ثلاث و أربع char ثم تضع على min-character مثلا aaa و على max-character مثلا zzz ثم تحدد على TimeOut وقت الفحص مثلا 68 ثانية أو أكثر. و بعد ذلك تنقر على زر Scan-Server و تنتظر قليلا حتى تنتهي عملية التخمين على السيرفر. يمكن أن تطول معك المدة قليلا المهم تنتظر لبضع الوقت. بعد الإنتهاء تقوم بنسخ رابط السيرفر الذي ظهر معك، ثم تأخذه للخيار الثاني IPTV Converter و الذي هو خيار التحويل تقوم بهذه العملية، ثم في النهاية تضعه على فلاش USB لتدخله في النهاية على جهاز الريسيفر الخاص بك.

تحميل الأداة أو البرنامج

الذهاب للموقع

شارك في التعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.