أخبار الموبايلات

Advertisement

أحصل الآن على الكيبورد الجديد الذي يستعمله الجميع – لوحة مفاتيح بأفضل الأشكال

لوحة الفاتيح أو “الكيبورد” الرائع هو الذي يجمع بين المظهر و الأداء، الأمر الذي يجعلك تستبدل الكيبورد الرئيسي للهاتف، فإن كنت تبحث عن لوحة مفاتيح تشمل ما بين التصميم و الشكل الرائع ثم السرعة و الأداء و الجودة العالية فأنت في المكان الصحيح تماما.

Cheetah Keyboard

كيبورد إنتشر بطريقة خرافية، و الكل أصبح يستعمله كلوحة مفاتيح رئيسية في الفترة الأخيرة، ربما لشكله و تصميمه الجميل، طبعا قم بتثبيته و أحكم عليه بنفسك، على كل يمكنك البحث عنه في متجر التطبيقات أو يمكنك تحميله من الرابط التالي.

تحميل لوحة المفاتيح “الكيبورد”

طبعا بعد تحميل الكيبورد، نقوم بتشغيله ثم نقوم بكل بساطة بالضغط على Enable لإعطائه الصلاحية، بعد ذلك نقوم بالضغط على Switch لتحويل الكيبوردات، يعني لإستبدال لوحة المفاتيح الرئيسية و الإفتراضية التي جاء بها الهاتف إلى لوحة المفاتيح الجديدة، و بهذا نكون قد فعلنا لوحة مفاتيح جديدة و رائعة، يمكنك إستخدامها بكل سهولة، و ستلاحظ فرق كبير جدا من هذه الناحية.

لكن ليس هذا فقط، فهناك بعض الإعدادات الجميلة و المميزة التي يقدمها cheetah keyboard التي ستساعدك بشكل كبير و أنت تعمل في هاتفك.

فكما هو موضح في الصورة فهناك عدة إعدادات لما لا نقوم بشرحها واحدة تلو الأخرى، أولا يوجد خيار إسمه Themes طبعا هذا الخيار يمكنك من عمل شكل الكيبورد بالشكل الذي تريده طبعا يمكنك إعداد كيبورد بنفسك من الصفر بكل خياراته، بالنسبة للخيار الثاني Languages فيمكنك من إضافة اللغة التي تريدها فهو يدعم كل اللغات تقريبا، أيضا يوجد خيار لتكبير و تصغير حجم الكيبورد و ذلك بحسب شاشة هاتفك فإن كانت كبيرة يمكنك عمل تكبير له لتكتب بكل راحة و بكل سهولة، و العديد من الخيارات الأخرى التي أدعوكم لإكتشافها بأنفسكم حينها سيكون الأمر ممتعا.

Advertisement

التعليقات مغلقة.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" لنمنحك أفضل تجربة مستخدم ممكنة قبولاقرأ المزيد