أخبار الموبايلات

أحصل الآن على أسرع و أخف محاكي للأندرويد على جهازك الضعيف بهذه الطريقة الجديدة !

نتناول في هذه المقالة شرح عن أخف محاكي للأندرويد من أجل الأجهزة الضعيفة، و هو يعتبر عكس كل أنواع محاكي الأندرويد المعروفة التي تحتاج مواصفات عالية للجهاز. و هذا المحاكي خفيف يأتي بحجب صغير جدا.

 أحصل الآن على أسرع و أخف محاكي للأندرويد على الأجهزة الضعيفة

Windroy 4.0.3

هو تطبيق مصمم لمحاكاة نظام تشغيل الأندرويد على سطح المكتب للجهاز. يتيح لك فتح جميع تطبيقات الأندرويد بما في ذلك 3D لذلك يمكنك الإستمتاع بألعاب الأندرويد على سطح مكتب جهازك. كما أنه يدعم تطبيقات تحت صيغة APK، أيضا يمكنك تحميل التطبيقات من على بلاي ستور. و المعروف عليه أنه يمتاز بالسرعة و القوة في الأداء. هذا التطبيق يأتي بحجم 82 ميجابايت.

Untitled - أحصل الآن على أسرع و أخف محاكي للأندرويد على جهازك الضعيف بهذه الطريقة الجديدة !

أول شيء تقوم به هو تحميل ملفين تحت إسم بلاي ستور و محاكي الأندرويد. سوف تجد روابط تحميلهما أسفل هذه المقالة. ثم تقوم بأخد ملف محاكي الأندرويد و تفك عنه الضغط، بعد ذلك سيظهر لك برنامج لتثبيت للمحاكي تحت إسم Windroy-4-0-3-en-win عندها تبدأ بتثبيته على جهازك. مجرد تفويت Next ثم إعطاء موافقة Accept ثم Next مرات أخرى و في الأخير تضغط Install و بعد إنتهاء التثبيت تضغط Finish و بهذا تكون قد حصلت على محاكي الأندرويد الخفيف على سطح مكتب جهازك.

بعد هذا تقوم بفتح البرنامج بكيفية عادية، و تنتظر لبعض ثوان فقط ليقوم بتحميل مجموعة من الأكواد قبل أن تفتح معك واجهة البرنامج. ستجد أن هذا المحاكي شبيه بالأندرويد بالضبط حيث يمكنك عمل قفل لشاشة.

Untitled - أحصل الآن على أسرع و أخف محاكي للأندرويد على جهازك الضعيف بهذه الطريقة الجديدة !

بعد الإنتهاء من مرحلة تثبيت البرنامج، تمر الآن لتنزيل ملف بلاي ستور على محاكي الأندرويد. تقوم في البداية بالذهاب من على هذا الملف بلاي ستور إلى ملف System ثم تدخل على ملف lib لتقوم بنسخ كل الملفات الموجودة داخله. بعد ذلك عليك بالذهاب لـ Disk Local C ثم تدخل على ملف البرنامج windroy ثم windroy_root ثم System لتصل في النهاية لملف lib و تقوم بلصق عليه ما نسخته سابقا. تعود لملف بلاي ستور ثاني و تذهب إلى System ثم تذخل عل ملف framework و تقوم بنسخ ما بداخله. ثم تذهب من على Local Disk C على windroy ثم windroy_root ثم System ثم تدخل على ملف framework و تقوم بلصق ما قمت بنسخه. تعود مرة أخرى إلى ملف بلاي ستور و تدخل على System ثم etc لتنسخ ملف تحت إسم g.grop لوحده. ثم تقوم بالذهاب على Local Disk C و تدخل على windroy ثم windroy_root ثم System ثم تدخل على ملف etc و تقوم بلصق ما قمت بنسخه. تعود لملف etc الذي قمت بنسخ منه g.grop و تدخل على ملف permissions لتقوم بنسخ ما يوجد بداخله، ثم لتلصقه داخل ملف permissions الموجود على ملف etc و الموجود بدوره داخل ملف System و الموجود كذلك بـ windroy_root الموجود بـ windroy. و آخر خطوة تقوم بها هي الدخول على ملف app من على System الموجود داخل ملف بلاي ستور، ثم تذهب إلى ملف windroy ثم windroy_root ثم System ثم تدخل على ملف app و تقوم بنسخ بداخله ما قمت بنسخه من ملف app السابق.

يمكنك على هذا المحاكي للأندرويد أن تقوم بتغيير اللغة للعربية و ذلك بالذهاب من الإعدادات إلى خيار اللغة. كذلك يمكنك عمل قفل للشاشة أو نقش و ذلك عبر الذهاب من الإعدادات كذلك إلى خيار الأمان.

تحميل البرنامج

تحميل ملف بلاي ستور

التعليقات مغلقة.