أحصل الآن على أزيد من 1000 أغنية مجانية من الفيسبوك يمكنك إستخدامها في فيديوهاتك بدون حقوق الطبع و النشر !

خدمة الفيسبوك الجديدة

موسيقى و مؤثرات صوتية مجانية يقدمها الفيس بوك حاليا لصناع الفيديوهات عن طريق الخدمة الجديدة التي تشبه إلى حد كبير الخدمة التي يقدمها موقع اليوتيوب للموسيقى و المؤثرات الصوتية، يمكن إستعمالها في الفيديوهات التي يتم نشرها في الفيس بوك دون أن يتم مطالبتك بحقوق التأليف و النشر.

شارك بالنشر على مواقع التواصل

أزيد من 1000 أغنية مجانية من الفيسبوك

Facebook Sound Collection

مجموعة الفيس بوك الصوتية، هي خدمة جديدة يقدمها الفيس بوك لكل المستخدمين، حيث توفر لهم بشكل مجاني الموسيقى و المؤثرات الصوتية التي يمكن إستعمالها دون القلق بشأن حقوق الطبع و النشر.

هذه الخدمة الجديدة تمكنك من إختيار نوع الموسيقى التي تريد كما يمكنك التحديد على طولها أو مدتها، و ذلك من مجموعة متنوعة من أنواع الموسيقى. كما تستطيع تحميل هذه الموسيقى إلى جهازك من أجل إستعمالها مجانا في فيديوهات بدون الحاجة إلى التفكير في أن يتم مطالبتك بحقوق التأليف و النشر. كذلك هذه الخدمة توفر لك العديد من المؤثرات الصوتية المتنوعة و التي يمكنك إستعمالها أيضا في فيديوهاتك.

حاليا هذه الخدمة الجديدة تضم أكثر من 2500 موسيقى و مؤثرات صوتية، التي يمكنك إستعمالها مجانا في فيديوهاتك التي ترفعها إلى الفيسبوك.

عند الدخول لهذه الخدمة Sound Collection، تجد Tracks و هي قائمة الموسيقى و يبلغ عددها حاليا 1000 و التي يمكنك الإستماع لها و كذلك تحميلها، كما يمكنك تحديد طول هذه الموسيقى بالذهاب إلى All lengths، و تحديد على نوعها بالنقر على قائمة All Genres و هناك خيارات أخرى يمكنك إكتشافها أيضا. و الميزة الجديدة التي أتت مع هذه الخدمة و هي أنها تعطيك إسم الفرقة أو الفنان صاحب تلك الموسيقى.

كذلك هذه الخدمة تقدم المؤثرات الصوتية و يبلغ عددها حاليا 1504 و التي يمكنك الدخول لها بالنقر على Sound Effects. و هي أيضا يمكنك تحميلها و تحديد طولها و كذلك إختيار نوعها من خلال قائمة All Categories.

الذهاب إلى خدمة Sound Collection

Advertisement

إقرأ أيضًا

التعليقات مغلقة.