أحدث طريقة للنشر في انستجرام من خلال الحاسوب بدون أي برامج إضافية

Advertisements

النشر في انستجرام من خلال الحاسوب ، هل تفضل استخدام الحاسوب أكثر من الهاتف الذكي المحمول، وتجد أن استخدام الحاسوب بالنسبة لك أسهل وأسرع في إنجاز المهام؟ إذًا لا بد وأنك لديك حساب في مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة ومن ضمن هذه المواقع هو انستجرام Instagram. حيث أنه بالواقع لا يسمح انستجرام بنشر الصور والبوستات من خلال الحاسوب، وإنما يتم ذلك من خلال الهاتف فقط. وتجد أن هذا الأمر يزعجك قليلًا كونك لا تعتمد على الهاتف كثيرًا، وترغب بنشر بعض من المنشورات المتوفرة لديك في الحاسوب في حسابك الانستجرام بدون الهاتف. إذًا وفي هذا الموضوع سنعرفكم على خدعة بسيطة ستمكنكم من النشر في انستجرام من خلال الحاسوب وبلحظات بسيطة.

على ماذا تعتمد خدعة النشر في انستجرام من خلال الكمبيوتر هذه؟

على مدى السنوات القليلة الماضية، أدخل Instagram الكثير من التغييرات على الخدمة الخاصة به. كما قدم أيضًا بعض الميزات القيّمة مثل Instagram Reels وIGTV والقصص او الستوري، وغيرها الكثير من المزايا الأخرى. وعلى الرغم من ميزاته، لا يزال Instagram لا يقدم أي طريقة رسمية لنشر الصور ومقاطع الفيديو من سطح المكتب.

يمكنك الوصول إلى Instagram من خلال الحاسوب وذلك من أجل التحقق من صور الآخرين ومقاطع الفيديو والقصص، وغيرها مما يمكن استعرضه في الحسابات الأخرى. ولكن لا يمكنك تحميل الصور ومقاطع الفيديو إلى صفحتك الشخصية من حاسوبك المكتبي أو حتى الحاسوب المحمول. وهذا كله لأن Instagram قام بإعداد هذا النظام للتشجيع على استخدام التطبيق على الهاتف المحمول. مما يجعل هذا الأمر محط إزعاج لدى الكثير من محبي استخدام الحاسوب على مدار الوقت أكثر من الهاتف.

انسجرام حاسوب

كما أنه في حال قمت بتصميم بعض من الصور الإبداعية ذات الجودة العالية ولا ترغب في نقلها من الحاسوب إلى الهاتف، ومن ثم رفع الصورة أو الفيديو للتطبيق وحسابك في انستجرام. إذًا هذا الأمر سيبدو معقد قليلًا ويحتاج إلى قضاء بعض من الوقت من أجل تطبيقه. وعلى الرغم من أن انستجرام لا يسمح بالنشر من خلال الحاسوب، ولكن هناك خدعة بسيطة يمكن تطبيقها في المتصفح ستجعل من الصفحة تظهر على شكل هاتف، وبالتالي ستوهم انستجرام أن الاستخدام يتم من خلال الهاتف وليس الحاسوب. وبالتالي سيكون بإمكانك النشر.

إقرأ أيضًا: تعرف على طريقة تقسيم الصورة ونشرها بطريقة مذهلة في انستجرام | صورة مقسمة في الانستجرام

كيفية النشر في انستجرام من خلال الحاسوب بدون أي برامج إضافية

سنشارك معكم دليلاً مفصلاً حول كيفية النشر على Instagram من خلال الكمبيوتر الشخصي مباشرة. حيث تستغرق هذه العملية قليلاً من الجهد لإعداد الجهاز الخاص بك، ولكنها تؤدي المهمة بشكل مثالي. لذا دعونا نبدأ بتطبيق الخطوات.

خطوات النشر في انستجرام عبر الحاسوب

في البداية، توجه إلى موقع انستجرام وذلك من خلال متصفح جوجل كروم لديك في الحاسوب، ومن ثم قم بتسجيل الدخول إلى حسابك باستخدام اسم المستخدم وكلمة المرور وبالطريقة الاعتيادية.

تسجيل الدخول إلى انستجرام

بمجرد أن تقوم بتسجيل الدخول إلى حسابك، قم بالضغط في أي مكان فارغ في شاشة الموقع بزر الفأرة الأيمن، وقم باختيار خيار فحص أو Inspect من القائمة المنسدلة.

خيار فحص أو Inspect انستجرام

ستظهر لديك الآن صفحة خيارات المطور على النحو التالي، حيث يمكنك اجراء بعض التعديلات فيها وهي الخاصة بالمبرمجين والمطورين. ومنها ستجد أيقونة خاصة بالهاتف، فقم بالضغط عليها.

اختيار الموبايل في خيارات المطور للمتصفح

وهنا ستلاحظ أن الشاشة قد تحولت إلى شكل شاشة الهاتف، وهنا يكمن السر في النشر في انستجرام من خلال الحاسوب.

واجهة الهاتف للانستجرام في الحاسوب

الآن يمكنك تغيير شكل الهاتف لديك أو الواجهة من خلال الضغط على خيار Responsive ومن ثم من القائمة المنسدلة قم بتحديد نوع الهاتف الذي تريد.

النشر في انستجرام من خلال الحاسوب

وبهذا ستلاحظ أن هناك أيقونة النشر كما في أي حساب يعمل  في الهاتف، فيمكنك النقر على هذه الأيقونة ومن ثم تحديد الصورة والفيديو الذي تريد نشرها عبر الحاسوب وفي حسابك مباشرة من الحاسوب.

النشر في انستجرام من خلال الحاسوب 1

Advertisements

إقرأ أيضًا

التعليقات مغلقة.