أحدث اصدار للتطبيق الأشهر Flightradar24 Pro لمراقبة حركة الطائرات لحظة بلحظة

Advertisements

يعد التطبيق Flightradar24 Pro الأفضل واكثرها شهرة في مجالة ويعتمد عليه كل مهتم بحركة الطائرات المدنية القادمة والمغادرة في كل مطارات العالم بعدد يصل الى 4000 مطار مدني.

كنا قد استعرضنا في الماضي عديد اصدارات هذا التطبيق ومنذ بداياته الى ان وصلنا اليوم الى الاصدار 8.0.2 بكل مافيه من جديد ومزايا حصرية, النسخة هنا تعمل بكامل كفائتها Pro وبطبقة الاشتراك المدفوع Business (دون اشتراك).

Flightradar24 Pro

تحمل النسخة الجديدة عشرات المزايا التي يصعب حصرها وتلك التي استعرضناها مسبقا, فيكفي ان تعلم ان بمقدروك الولوج الى الخريطة لترى الاف الطائرات تحوم في الاجواء مع ميزة تسمح لك بفلترتها وتحديد شركة الطيران التي تريد متابعة طائراتها, او ان تعمل على الضغط على المطار المطلوب ليعرض لك التطبيق جدول بحركة الطائرات القادمة والمغادرة مع ترميز للطائرات التي تحلق في الاجواء لعرض كامل التفاصيل عنها (الارتفاع , السرعة, كم تبقى عليها من الوقت حتى تصل) كل ذلك يتم بالاتصال بالاقمار الاصطناعية التي تتصل بدورها بكابينة الطائرة بشكل دائم.

النسخة الجديدة بكامل مزاياها هنا والتي تدعم بدورها عرض حالة الطقس في كل دولة وكل مطار . تتيح لك تفعيل زر التنبيهات لابلاغك بلحظة وصول الطائرة التي تتابعها وهبوطها ارض المطار, كما ويدعم التطبيق محاكي الطيران 3D بمشاهدة حركة الطائرة في السماء كما هو حال الـ Flight simulator.

التطبيق Flightradar24 Pro رائع ولن تستغني عنه بأي حال

لتحميل النسخة الكاملة بحجم 45 ميجابايت

FLIGHTRADAR24 PRO

Advertisements

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.