عربي تك
التقنية بعيون رقمية

أبل ستكشف عن أيفون 5SE وأيباد اير3 في 15 مارس

تحضر أبل نفسها للكشف عن جديد منتجاتها في مؤتمر منفصل الشهر المقبل، فوفقاً لتقارير أكدها موقعي 9to5Macوكذلك موقع BuzzFeed News فإن 15/3/2015 هو التاريخ المحدد لمؤتمر أبل، حيث يتوقع أن تكشف خلاله الشركة عن أيفون 5SE الذي يمثل عودة لشركة أبل لمقياس الشاشة الصغير 4 بوصة، ليكون مشابه للأيفون S5 بخلاف أنه سيأتي بمعالج أفضل A9 وكذلك كاميرا أمامية وخلفية محسنة مع دعم للصور الحية.

وقد تسرب من المصدر أن هذا الهاتف ستطلقه شركة أبل بسعر 450 دولار مقابل نسخة 16 جيجا التخزينية بنفس السعر الحالي لأيفون 5S.

أما بالنسبة للأيباد اير3 فيتوقع أن يأتي بدعم للمواصفات والميزات التي أتت مع أيباد برو، مثل تحسين لجودة السماعات من خلال وجود أربع مخارج متوقعة للصوت وكذلك دعم للوحة المفاتيح والأكسسورات الأخرى، مع ميزات أخرى ذكرناها بعد تسريب أغطية الأيباد اير3 .

والجدير بالذكر أن أبل أطلقت الأيباد أير 2 في أكتوبر 2014، وهذا يعنى مرور فترة طويلة على أخر تحديث لهذه السلسلة فالمستخدمين متعطشين لهذه التحديثات ، وكما تأمل الشركة أن يساعد هذه التغيرات والتحديثات في تقليل الانخفاض المستمر في مبيعات الأيباد السنوية.

أما بالنسبة لساعة أبل الذكية فيتوقع أن تكشف أبل عن أساور جديدة لساعتها أبل ووتش النسخة الرياضية، لتأتي هذه الأساور بتصاميم جديدة بألوان عصرية، ولكن لا يتوقع أن يتم الكشف عن الإصدار الثاني من أبل ووتش، حيث أن أبل قامت بإعادة جدولة الكشف عن الإصدار الجديد حتى سبتمبر القادم إلى جانب أيفون 7 ، وستكتفى أبل بالكشف عن التحديثات البرمجية التي ستطال الساعة الذكية خلال مؤتمر مارس فقط .

المصدر

قد يهمك :   كيف تشارك موقعك الجغرافي مع الاصدقاء على اندرويد وايفون

التعليقات مغلقة.

الزوار يقرأون الان