أبرز 5 مواقع لتحميل مقاطع موسيقية بدون حقوق نشر Copyrights

Advertisements

مواقع لتحميل مقاطع موسيقية بدون حقوق نشر. تعتبر حقوق النشر في اليوتيوب هي من أقصى درجات المتابعة والحماية، وليس اليوتيوب فحسب بل باقي المواقع الأخرى، فكل مقطع موسيقي يتم نشره وهو عليه حقوق نشر يتم حظر هذا المقطع بشكل تام من تلك المنصة. ومن أجل إنشاء مقاطع فيديو وإضافة لها مقطع صوتي بدون حقوق نشر، لا بد من الاستعانة ببعض من المواقع التي تقدم مثل هذه الخدمة، فهناك قائمة من المواقع المعتمدة لهذا الشأن وسنقدم لكم 5 من هذه المصادر.

إقرأ أيضًا: أحصل الآن على أزيد من 1000 أغنية مجانية من الفيسبوك يمكنك إستخدامها في فيديوهاتك بدون حقوق الطبع و…

أبرز 5 مواقع لتحميل مقاطع موسيقية بدون حقوق نشر Copyrights

هذه القائمة من المواقع التي تعتبر هي المصدر الأبرز والأفضل من بين كافة المواقع الأخرى، حيث يمكنكم الولوج إلى أي موقع من هذه الموقع والحصول على تلك المقاطع الموسيقية الغير محمية بحقوق النشر، فكافة المقاطع الموسيقية في هذه المواقع هي من مدرجة بشكل مجاني من أجل إعادة الاستخدام.

موقع Youtube Audio Library

Youtube Audio Library

ومن أبرز من موقع اليوتيوب من بين كافة هذا النوع من المواقع، فالذي يعرفه الكثير منكم أن موقع يوتيوب يعتبر منصة متكاملة من أجل الفيديوهات المختلفة التي يقوم بتصويرها وتصميمها صانعوا المحتوى، حيث أن موقع اليوتيوب يشدد بشكل كبير على المحتوى الذي يتم نشره في الموقع وبالتحديد التشديد على حقوق النشر، ومن بين هذه التشديدات التي يفرضها اليوتيوب هي المقاطع الموسيقية، حيث أنه يمنع أي مقطع موسيقى عليه حقوق نشر.

ولكن من أجل مساعدة صانعي المحتوى في هذه المنصة على شر مقاطع فيديو مدمج معها مقاطع موسيقية في الخلفية، فقد قام بإعداد منصة متكاملة تحتوي على مئات المقاطع الموسيقية التي يمكن إعادة استخدامها مرة أخرى. فيمكنكم الولوج إلى هذه المكتبة والتعرف على تلك المقاطع وتحميلها واستخدامها فيما بعد. كافة أنواع الموسيقى توفرها youtube audio library وبالتالي سيكون بالإمكان الاعتماد على هذه المكتبة بشكل كلي من بين كافة المواقع الأخرى.

رابط الموقع

موقع Josh WoodWard

Josh WoodWard

موقع آخر من المواقع المتميزة في توفير مقاطع موسيقى ذات حقوق مجانية مسموح للجميع بإعادة استخدامها مرة أخرى بدون أي تعرض للمسائلة في منصات رفع الفيديوهات والموسيقى المختلفة. فأهم ما يميز هذا الموقع هو توفره على شاشة مستخدم بسيطة جدًا وإلى أبعد الحدود، كما أنه يضم العديد من المقاطع الصوتية المجانية من مختلف الأنواع وكذلك يمكنكم من إختيار موسيقى حساب الحالة المزاجية. يوفر لكم موقع Josh WoodWardإمكانية سماع مقطع الموسيقى والتعرف عليه ومن ثم تحميله من خلال النقر على خيار التنزيل Download المتوفر بجانب كل مقطع موسيقي. الموقع مجاني ولا يوفر أي رسوم من أجل تحميل الموسيقى من الموقع. مع العلم أن هذا الموقع خاص بالموسيقار Josh WoodWard.

رابط الموقع

إقرأ أيضًا: أفضل التطبيقات لقص المقاطع الصوتية MP3 للأندرويد

موقع Free Stock Music

موقع Free Stock Music

هذا الموقع لا يختلف عن سابقته من المواقع الأخرى السابقة، حيث أنه يعتبر منصة متكاملة لتحميل المقاطع الموسيقية التي لا تحمل حقوق نشر ومن ثم إعادة استخدامها مرة أخرى في المقاطع التي ترغبون بتصميمها. الموقع ماجني ويسمح بتحميل المقاطع الموسيقى بدون الحاجة إلى دفع أي رسوم للموقع، ولكن الموقع يتوفر على إعلانات ولكنها غير مزعجة إطلاقًا لك، ولكن في بعض المقاطع لا بد من دفع بعض المبالغ المالية لاستخدامها. الموقع يوفر مقاطع موسيقية بالعديد من الصيغ والامتدادات، وذلك من أجل التسهيل على المستخدم إعادة استخدماها مرة أخرى بدون أي تعقيدات من أجل تحويل صيغ المقاطع الصوتية. إلى جانب ذلك فإنه يسمح لكم بتحميل مقطع الموسيقى بدون الحاجة إلى ذكرة اسم المغني أو المؤلف.

رابط الموقع

موقع incompetech

إذا كنت من الأشخاص الذين يمتلكون أحد القنوات في موقع اليوتيوب وترغب في استخدام المقاطع الصوتية، ولكن تواجهك مشكلة كبيرة وتؤثر على الفيديو مما تتسبب في حظره ومنع نشره من قبل موقع اليوتيوب بسبب استخدام مقطع صوت ذا حقوق نشر، فهذا الموقع مناسب جدًا بالنسبة لك، وذلك لأنه يتوفر على مقاطع موسيقية مختلفة ومميزة تساعدك على استخدامها في مقاطع الفيديو، فالذي يميز هذه المقاطع أنه يتوفر على مقاطع صوتية متجددة باستمرار. كما انه يوفر هذه المقاطع بصيغة MP3، ويمكنكم تحميل تلك المقاطع الموسيقية بدون حقوق نشر من خلال النقر على أيقونة التحميل بجانب مقطع الموسيقى. يشترط عليكم الموقع ذكر اسم المؤلف والمغني الذي ستقومون باستخدام الموسيقى الخاصة به من أجل ضمان أن يكون استخدام هذا المقطع سليم وبشكل غير مخالف.

رابط الموقع

موقع Freesound

موقع Freesound مواقع لتحميل مقاطع موسيقية بدون حقوق نشر

يحمل هذا الموقع المسمى الوظيفي له، حيث أنه يقدم مجموعة ضخمة وكبيرة من مجموعة متنوعة من المقاطع الموسيقية ذات الحقوق المجانية والتي يمكن استخدامها من أجل وضعها كموسيقى لمقاطع الفيديو التي يتم تصميمها. لا يختلف هذا الموقع عن المواقع الأربعة السابقة في وظيفته، حيث يعتبر هو واحد من أبرز المصادر لتلك المقاطع الموسيقية التي لا تسبب للشخص الذي يمتلكها أي مشاكل مع إدارة اليوتيوب من ناحية حقوق النشر. فإذا كنت مهتم بالحصول على مثل هذا النوع من المقاطع الموسيقية فلا مشكلة في استخدام هذا الموقع من أجل تحميلها، فيمكنكم الاستماع للموسيقى واتخاذ القرار فيما بعد فيما إذا كنتم ترغبون في تحميلها أو لا.

رابط الموقع

Advertisements

إقرأ أيضًا

التعليقات مغلقة.