أبرز 5 تطبيقات مجانية لمشاهدة أحدث الأفلام والمسلسلات بترجمة عربية

الكثير من الأشخاص خلال هذه الفترة يبحثون عن تطبيقات مجانية لمشاهدة أحدث الأفلام والمسلسلات بترجمة عربية، وذلك لقضاء بعض الوقت الممتع في المشاهدة بدون دفع أي أموال على تلك الخدمات المدفوعة مثل نتفلكس وغيرها. ومن أجل ذلك قمنا بتوفير لكم بعض من هذه التطبيقات المجانية التي ستوفر لكم فرجة شيّقة لأحدق الأفلام والمسلسلات وبترجمة عربية حيث أن هذه التطبيقات تدعم أغلبية هواتف الأندرويد والآيفون.

تحتكر الكثير من التطبيقات بث الأفلام والمسلسلات وبالتحديد في هذه الأوقات الصعبة التي يعيشها غالبية سكان العالم والذين هم بأمس الحاجة من أجل قضاء الوقت في القيام بالعديد من المهام المسلية ومن ضمنها مشاهدة الأفلام والمسلسلات. حيث ان فترة الحجر الصحي قد جعلت الكثير من الناس يجلسون في منازلهم بدون الخروج منها والبحث عن وسائل مسلية وترفيهية لقضاء الوقت فيها ومن ضمن هذه الأمور هو مشاهدة أحدث الأفلام والمسلسلات بترجمتها العربية. ولكن بسبب الاعلانات في المواقع وصعوبة مشاهدتها عبر الهاتف فيلجئ الكثير منهم الى البحث عن التطبيقات السهلة في الاستخدام.

أبرز 5 تطبيقات مجانية لمشاهدة أحدث الأفلام والمسلسلات بترجمة عربية

هذه التطبيقات هي الأبرز من بين العديد من التطبيقات المجانية التي توفر فرصة مشاهدة أحدث الأفلام والمسلسلات بسهولة وبدون أي تعقيد في الاستخدام والمشاهدة وبعيداً عن الاعلانات المنبثقة والمملة في المواقع. وهذه هي قائمة بخمسة تطبيقات ستساعد على توفير مشاهدة ممتعة لكافة الأفلام والمسلسلات المحدثة في التطبيقات.

موضوع مهم: تطبيق مميز جداً بديل لتطبيق نتفلكس Netflix لمشاهدة الأفلام والبرامج بدون أي اشتراك

تطبيق Netflix Mod APK

Netflix Mod APK هو تطبيق معدّل يوفر محتوى وسائط Netflix مجانًا. لا تحتاج إلى أي اشتراك في Netflix لمشاهدة أفلام ومسلسلات Netflix الأصلية. حيث أن القائمين على التطبيق يقومون بالبحث والتحديث الدوري لكافة ما يتم طرحه في الموقع من أفلام ومسلسلات بشكل عام ومن ثم إعادة رفعها الى التطبيق المعدّل بطريقة سرية لتوفير مشاهدة مميزة للمستخدمين كافة على حد سواء. كما أن التطبيق يدعم العديد من جودات البث عبر سيرفرات مختلفة مع الترجمة العربية، وبالإضافة الى ذلك فالتطبيق يحتوي على واجهة مستخدم سهلة وسلسة في الاستخدام مع أقسام متعددة. العيب الوحيد هو أن التعديل يعمل فقط في نظام تشغيل Android.

تحميل التطبيق 

تطبيق TV Titanium

Advertisements

عبر تطبيق TV Titanium يمكنك مشاهدة الأفلام والمسلسلات والبرامج التلفزيونية المفضلة عبر الإنترنت. التطبيق متاح مجانًا بدون أي دفع للأموال من أجل الاشتراك وبدون حتى أن يكون هناك مزايا مخفية داخل التطبيق والتي تحتاج الى اشتراك فلك شيء في هذا التطبيق مجاني تماماً. علاوة على ذلك ، فإن كمية الأفلام والمسلسلات المتنوعة المتاحة  في التطبيق رائعة جدًا حيث يمكنك تحديد المسلسل أو الفيلم الذي تريد وتبدء في المشاهدة كيفما تشاء وبأكثر من جودة مترجمة بعدة لغات. التطبيق متاح لكلٍ من هواتف الأندرويد وكذلك للحاسوب أيضاً، ويمكن تحميله من خلال الموقع الرسمي الخاص به.

تحميل التطبيق 

اقرأ أيضاً: تحميل تطبيق TeaTv لمشاهدة الأفلام والمسلسلات الحديثة والمترجمة 2019

تطبيق MediaBox HD

اذا نت تبحث عن تطبيقات مجانية لمشاهدة أحدث الأفلام والمسلسلات بترجمة عربية فتطبيق MediaBox HD هوا واحد من أبر هذه التطبيقات المجانية الذي يوفر للمستخدم عدد هائل جداً من أحدث ما أنتجته الميديا. التطبيق بشكل كامل مجاني ومنظم بطريقة مميزة، حيث أن التطبيق متوفر للعديد من الأجهزة كأجهزة الأندرويد وال iOS والحاسوب وحتى أجهزة الماك. فيمكنكم فقط من خلال الولوج الى صفحة الموقع اختيار النسخة الخاصة بجهازكم ومن ثم بدء رحلة البحث عن الفيلم أو المسلسل الذي ترغبون في قضاء بعض الوقت معه ومتابعة ما تريدون من خلاله.

تحميل التطبيق 

تطبيق Cartoon HD

يفضل الأطفال قضاء الكثير من الوقت في مشاهدة مسلسلاتهم الكرتونية حيث نجدهم يغمرهم الفرح أثناء مشاهدة تلك المسلسلات، وهذا ما يقدمه تطبيق Cartoon HD وهو مشاهدة الافلام والمسلسلات الكرتونية الخاصة بالأطفال. حيث أن التطبيق يحمل اسم المهمة التي يقدمها، فالكثير من افلام الأنمي وكذلك أفلام الكرتون والرسوم المتحركة وغيرها العديد من الأعمال التي يرغب الأطفال بمشاهدتها. التطبيق يوفر أيضاً فرصة قوية لمشاهدة مسلسلات وأفلام عادية غير تلك الخاصة بالأطفال، فيمكنكم اختيار الخيار الذي تريدون ومن ثم بدء المشاهدة.

تحميل التطبيق 

اقرأ أيضاً: طريقة الحصول على حسابات نتفلكس مجاناً ومشاهدة كافة الأفلام والمسلسلات

تطبيق MegaBox HD

هل أنت جاهز لتشاهد أفلامك ومسلسلاتك المفضلة بجودة عالية تصل الى 4K وبترجمة عربية؟! إذاً أنت تبحث عن تطبيق MegaBox HD لمشاهدة أفضل وأحدث المسلسلات والمسلسلات المعروفة على مستوى العالم بدون تقطيع، حيث أن هذا التطبيق يعتبر من البدائل المميزة لتطبيق نتفلكس الشهير. المميز في هذا التطبيق أيضاً أنه تطبيق مجاني ويتوفر لهواتف الأندرويد والآيفون وبدن دفع أي فلس واحد، كما أن استخدام التطبيق مع قوائمه المميزة سيكون سهل جداً وسلس عند الانتقال من فيلم الى آخر. يمكنكم تحميل التطبيق من خلال موقع التطبيق الرسمي باختيار نسختكم الذي تريدون. وبهذا يكون التطبيق واحد من تطبيقات مجانية لمشاهدة أحدث الأفلام والمسلسلات.

تحميل التطبيق 

اقرأ أيضاً:

التعليقات مغلقة.

إقرأ أيضًا