أبرز 5 تطبيقات حجز الفنادق بأرخص الأسعار عبر هاتف الأندرويد

من أكثر الأمور التي يبحث عنها المسافر ويسعى لتأمينها حتى قبل السفر هي حجز الفنادق، حيث يعتبر المأوى هو الأساس للراحة أثناء السفر. الكثير من الفنادق المنتشرة حول العالم وفي الكثير من البلدان أصبح بالامكان حجزها عبر الهاتف الذكي فقط، حيث سنقدم لكم في هذا الموضوع أبرز 5 تطبيقات حجز الفنادق بأرخص الأسعار عبر هاتف الأندرويد.

نجد أن متجر جوجل بلاي يذخر بمئات التطبيقات التي تساهم في حجز الفنادق، وغيرها من الخدمات الأخرى، ولكن ليست جميع تلك التطبيقات تتمتع بالصدق والجودة في هذه المهمة الضرورية لدى كل مسافر. الكثير من المسافرين كانوا عرضة للنصب عليهم ونهب أموالهم عبر بعض من تطبيقات حجز الفنادق النصابة والتي تهدف الى سرقة الأموال. كما أن هناك بعض التطبيقات التي تقوم فيها بحجز الفندق فتجد فجأة عند الوصول أن حجزك لم يتم وتضطر الى البحث عن فنادق متوفرة في تلك الدولة التي سافرت اليها.

ونظراً لأهمية المكن الذي سنعيش فيه خلال سفرنا لأحد تلك الدول وهي بالغالب الفنادق، فلا بد من أن نتعرف على تطبيقات سهلة وبسيطة تساعدنا في حجز الفندق المناسب لنا وللأموال التي نمتلكها.

أفضل 5 تطبيقات لحجز الفنادق عبر هاتف الأندرويد

يمكنكم اختيار أحد التطبيقات الخمسة المشهورة التالية وجعلها في أولوية استخداماتكم، لأنها حقاً تطبيقات مفيدة جداً للأشخاص المسافرين بالتحديد والتي ستضمن لهم رحلة سفر مريحة بعيدة كل البعض عن أي مشاكل في السكن بالتحديد، فمكانك ستضمنه حتى قبل الوصول اليه.

تطبيق هوتيلزكومبايند

 يعد تطبيق هوتيلزكومبايند هو واحد من أبرز التطبيقات الخاصة بحجز الفنادق على مستوى العالم، وبالتحديد بالنسبة للأشخاص الذين يهوون السفر في الوطن العربي. حيث يلجأ الكثير من الأشخاص الى استخدام التطبيق من أجل البحث عن أفضل العروض على حجز الفنادق المنتشرة في كافة أرجاء العالم، حيث يمكنكم التطبيق من المقارنة بين أسعار تلك الفنادق واختيار الأرخص والأفضل من بينها. الكثير من وسائل الدفع يوفرها التطبيق كما ويضمن لكم استرجاع الأموال في حال حدث أي خطأ في حجز الفندق.

تحميل التطبيق

تطبيق Trivago

تطبيق Trivago

لعل شركة تريفاجو هي شركة حجز الفنادق الأكثر شهرة في الوطن العربي، وذلك بسبب حجم الاستخدام المهول لهذه الخدمة المميزة على الصعيد العالمي. بعد تثبيت تطبيق Trivago التابع للشركة سيكون بامكانكم تحديد وجهتكم التي ستذهبون اليها ومن ثم سيعرض لكم كافة الفنادق المتوفرة في تلك الدولة بالتحديد، واختيار السعر الأفضل من بينها. بالاضافة الى خدمة المقارنة وحجز الفنادق التي يوفرها التطبيق الا أنه يقدم عروض وخصومات لكافة مستخدمي التطبيق بحيث لن تجدوا أفضل من الأسعار المتوفرة فيه.

تحميل التطبيق

اقرأ أيضاً: تحميل تطبيق الملاحة السياحية Sygic Travel Maps بالمجان

تطبيق Tripadvisor

تطبيق Tripadvisor

هل سبق لك أن رأيت شعار الشركة الذي يكون على شكل طائر البومة؟ اذاً هو تطبيق تريب أدفايزور وهو أحد التطبيقات التي تسمح للمستخدمين بحجز الفنادق على مستوى العالم وفي أي دولة كانت. حيث أن التطبيق يوفر ميزة المقارنة بين أسعار الشركات وكذلك حجز الفنادق حتى قبل الوصول الى تلك الدولة التي ستسافرون اليها. يمكنكم تحميل التطبيق الأن من خلال متجر جوجل بلاي وبدء حجز الفنادق بكل سهولة.

تحميل التطبيق

تطبيق Booking.com

تطبيق Booking.com

في السابق كان حجز الفنادق يأخذ الكثير من الوقت من المسافرين، ويشكل هاجساً كبيراً لهم، ولكن بعد أن ظهر تطبيق بوكينغ أصبح بالامكان حجز الفندق الأفضل والأقل سعراً حتى قبل السفر. حيث يوفر هذا التطبيق كغيره من تطبيقات حجز الفنادق ميزة مقارنة الأسعار بين تلك الفنادق في دولة ما واختيار الأقل سعراً من بينها، كما ويمكنكم التعرف على كافة الخدمات التي تقدمها تلك الفنادق وبناءً عليها يتم اتخاذ القرار. يدعم التطبيق الدفع عبر العديد من وسائل الدفع الإلكترونية مثل الفيزا كارد وحساب الباي بال وغيرها من الوسائل الأخرى. الجميل في هذا التطبيق هو دعمه للغة العربية كلغة أساسية وذلك لتسهيل التعامل مع بشكل أفضل.

تحميل التطبيق

تطبيق Hotels.com

تطبيق Hotels

يمكنكم عبر تطبيق Hotels حجز واحد من بين أفضل الفنادق على مستوى الدولة التي أنت مسافر اليها وذلك بعد مقارنة الأسعار بين تلك الفنادق. كما ويمكنكم حجز الشقق الفاخرة كذلك عبر هذا التطبيق وليس فقط جناح في فندق ما، فالكثير من العروض الخصومات تجدونها تحل عليكم عبر هذا التطبيق الذي أثبت جدارته بين الكثير من المسافرين الذين قاموا باستخدمه وذلك بمصداقيته وأسعاره المميزة. يدعم التطبيق الدفع بكثير من الوسائل كما ويخيركم بين الدفع عند حجز الفندق أو حتى عند الوصول الى الفندق. كما ويمكنكم الغاء الحجز في أي وقت واسترجاع أموالكم بكل سهولة.

تحميل التطبيق

إقرأ أيضًا

التعليقات مغلقة.