أبرز 5 تطبيقات إضافة تأثير العزل للصور Blur Effect

تطبيقات إضافة تأثير العزل للصور. يعتبر التقاط الصور واحد من أهم الأشياء التي نفعلها بشكل دائم في هذه الأيام، حيث لا يكاد يمر يوم بدون التقاط صورة. ولكن المميز هو أن تضم صورتك بعض من المزايا الاحترافية في التصوير ولا سيما تأثير العزل، والذي تشتمل عليه الكاميرات الاحترافية والحديثة نوعًا ما. فإذا مت ترغب في التعرف على التطبيقات الأفضل والتي تساعدك على إضافة تأثير العزل لصورك، فلا مانع أن تلقي نظرة ثاقبة على هذا الموضوع، حيث سنستعرض معكم خمسة من أفضل تطبيقات الأندرويد التي تساعدكم على عمل ضبابية للصور.

أكثر ما يذب انتباه الكثيرين هو العزل المميز للخلفية في الصورة، فنجد أن تأثير العزل يعتبر سمة مميزة تضفي الكثير من الجمالية للصور، ولهذا يبحث الكثيرون عن الحصول على تلك المزية في هواتفهم حتى وان كانت كاميرا الهاتف لا تدعم خاصية العزل بشكل معمق. فيكفي فقط استخدام أحد تطبيقات التعديل على الصور ومن ثم البدء في إضافة تأثير الضبابية Blur للصورة وجعلها تبدو كأنه تم التقاطها بواسطة كاميرا كانون على سبيل المثال، وهذه قائمة بأفضل 5 تطبيقات إضافة تأثير العزل للصور في هواتف الأندرويد، تعمل بدقة مميزة وبطريقة سهلة في الاستخدام.

إقرأ أيضًا: عدل صورك و إجعلها و كانها ملتقطة بكاميرا إحترافية بهذه الطريقة البسيطة !

أبرز 5 تطبيقات إضافة تأثير العزل للصور Blur Effect

هذه قائمة بأفضل التطبيقات وأكثرها سهولة من ناحية الاستخدام والتعديل على الصور بإضافة لها خاصية العزل التي تتمتع بها كاميرات التصوير الاحترافية، يمكنكم تثبيت أحد هذه التطبيقات ومن ثم البدء بالتعديل على الصور وجعلها تبدو احترافية الى أبعد الحدود.

تطبيق AfterFocus

After-focus

إذا كنت تبحث عن تطبيق أندرويد لإضافة خاصية العزل لصورك كافة فإن تطبيق AfterFocus هو الأبرز في هذا المجال. حيث أنه يحمل اسم الوظيفة التي يعمل بها ألا وهي إضافة تأثير التركيز للصور، فيمكنكم تثبيت التطبيق من خلال متجر جوجل بلاي، ومن ثم وضع الصورة التي تريدون تطبيق التأثير عليها وتحديد الجزء الذين ترغبون بعزله وإعطاء الأمر للتطبيق ببدء إضافة التأثير، فما هي إلا ثوانٍ قليلة وسيتم تجهز الصورة لكم بشكل مميز جدًا. التطبيق يتوفر على العديد من التأثيرات الجميلة التي يمكن إضافتها على الصور أيضًا لزيادة جمالية الصورة ودقتها.

تحميل التطبيق

تطبيق DSLR Camera Blur Effects

DSLR-Camera-Blur-Effect

Advertisements

واحد من التطبيقات الأكثر تقييمًا في متجر جوجل بلاي، وذلك من بين عديد من التطبيقات التي توفر تأثير العزل للصور. فباستخدام هذا التطبيق يمكنكم بسهولة إنشاء صور بتأثير التركيز على الصور مشابهة تمامًا لتلك الموجودة في الكاميرا الاحترافية المعروفة. من أجل استخدام التطبيق كل ما عليكم هو رفع الصورة للتطبيق ومن ثم استخدام أداة العزل والبدء بتحديد الجزء الذي ترغبون بعزله، حيث يضم التطبيق الكثير من أدوات العزل مثل العزل الدائري Circular Blur والعزل الخطي Line Blur، وكذلك العزل اليدوي Touch to focus.

تحميل التطبيق

إقرأ أيضًا: تطبيق Remini لتحسين جودة الصور بنتيجة ستذهلك

تطبيق Point Blur

 لا يختلف هذا التطبيق عن غيره من التطبيقات السابقة في إضافة تأثير التركيز للصور، ولكن أداة العزل التي يمكنكم استخدامها في هذا التطبيق هي يدوية، حيث يجب عليكم بمجرد تثبيت التطبيق إضافة الصورة التي ترغبون في عمل عزل لجزء منها، والبدء بطمس الخلفية يدويًا كأنك تستخدم أداة الممحاة، بحيث يمكنكم تكبيره وتصغيرها كما تشاؤون، ولكن  يعتبر هذا عيب التطبيق وصعب نوعًا للمستخدم وغير آلي.

تحميل التطبيق

تطبيق Snapseed

Snapseed

من منا لا يعرف هذا التطبيق الأبرز في التعديل على الصور بشكل عام في هواتف الأندرويد، حيث يتوفر هذا التطبيق على العديد من الأدوات المميزة للتعديل على أي صورة بطريقة احترافية ولا سيما أداة العزل على الصور، حيث يمكنكم إضافة تأثير العزل للكثير من صورة من خلال أداة بسيطة وسهلة في الاستخدام مشابهة الى حدٍ ما تلك التي موجودة في برنامج Photoshop. يمكن إضافة أيضًا العيديد من التأثيرات على الصور بشكل جميل جدًا ليزيد من واقعية الصورة.

تحميل التطبيق

Advertisements

إقرأ أيضًا: تطبيق أندرويد لتحويل الصور القديمة ذات اللونين الأبيض والأسود الى صور ملونة

تطبيق Blur

Blur

كما هو واضحٌ من اسم هذا التطبيق وهو إضافة تأثير التمويه للصور بشكل مشابه تمامًا لذلك التأثير في كاميرا DSLR التي يستخدمها المصورين المحترفين. باستخدام هذا التطبيق يمكنكم بسهولة إزالة أو عزل الأشياء غير المرغوب في من صورك عبر تأثير التركيز وذلك بجعل جلَّ اهتمام المشاهد لتلك الصورة على الشيء المهم أكثير من الجزء المعزول. التطبيق متوفر في متجر جوجل بلاي بشكل مجاني ولا يحتاج إلى دفع أي رسوم داخل التطبيق إطلاقًا.

تحميل التطبيق

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.