أبرز 4 تطبيقات للمراسلة الصوتية لهواتف الأندرويد والآيفون

نجد في العادة أن الحديث بالصوت هو أسهل بعشرات المرات من المراسلة بالكتابة، حيث ان السرعة والتعابير التي يقدمها المتحدث صوتياً تكون ظاهرة بشكل واضح أكثير من الشخص الذي يتحدث كتابياً. فهناك العديد من التطبيقات الخاصة بالمحادثة الكتابية وعلى النقيض هناك العديد من التطبيقات أيضاً التي تمكن المستخدمين من التحدث بالصوت فقط وهي شبيهة لجهاز اللاسلكي لذي يوجد بين أيدي أجهزة الأمن وغيرهم من الأشخاص الآخرين. من خلال هذا الموضع سنستعرض معكم أبرز 4 تطبيقات للمراسلة الصوتية لهواتف الأندرويد والآيفون.

اذا كنت ترى أنه من الصعب ليك في بعض الأحيان أن تتواصل كتابياً مع أصدقائك أو حتى أفراد عائلتك وذلك نظراً لانشغالك في بعض المرات في بعض المهام التd لا تتيح لك الكتابة لذلك الشخص، والوسيلة الأفضل هو ارسال مقطع صوتي بسرعة له. فلا بد عليك أن تلجئ الى أحد التطبيقات البديلة التي تمكنك من التكلم فقط وارسال ذلك المقطع الصوتي والتي هي مخصصة فقط من أجل الشات بالصوت في كلٍ من هواتف الأندرويد والآيفون التي تعمل بنظام iOS.

أفضل 4 تطبيقات للمراسلة الصوتية لهواتف الأندرويد والآيفون

بعد أن تتعرف على هذه التطبيقات المميزة التي يستخدمها ملايين الأشخاص حول العالم من محبي التحدث والمراسلة بالصوت بالتحديد ستجد السهولة الكبيرة في التواصل مع من تريد في الوقت والحين وبدون انتظار للكتابة لذلك الشخص. وهذه هي التطبيقات الأفضل في هذا المجال بالتحديد.

تطبيق Zello

تطبيق Zello

يعتبر تطبيق زيلو هو واحد من أفضل التطبيقات في متجر جوجل بلاي والذي يمكن المستخدمين من التحدث والتواصل بالصوت لا سلكياً. حيث يتميز هذا التطبيق بالعدد الهائل من المستخدمين الذين يعتمدون على هذه التطبيق في مراسلاتهم، كما أن التطبيق يوفر لكم استيراد جهات الاتصال في الهاتف لتسهيل التواصل بينكم. السبب في شهرة هذا التطبيق هو سهولة استخدامه، فبمجرد تثبيت التطبيق في الهاتف وانشاء حساب فيه سيكون بإمكانكم اضافة أصدقائكم وأقاربكم وأي جهات اتصال تريدونها ومن ثم بدء التواصل صوتياً بينكم مثل جهاز اللاسلكي. بالإضافة الى كل ذلك يمكنكم انشاء قناة فيها مثل القنوات الاخبارية ونقل الاخبار في تلك القناة أي مثل المراسلين الذين يتحدثون مع متابعيهم صوتياً.

تحميل التطبيق للأندرويد 

تحميل التطبيق للآيفون

تطبيق Voxer

تطبيق voxer

هذا التطبيق يمتلك الخاصية المهمة التي نريد الحديث عنها في هذا الموضوع ألا وهو التواصل لاسلكياً من خلال ارسال مقاطع صوتية بسرعة هائلة للطرف الأخر الذي نرغب في التواصل معه. حيث أن التطبيق يعتبر من أبرز تطبيقات المراسلة بالصوت حيث يمكنكم بعد انشاء الحساب في التطبيق اضافة من تريدون من أصدقائكم فيه ومن ثم النقر مطولاً على الأيقونة الخاصة بإرسال المقطع الصوتي الذي ترغبون في أن يسمعه الطرف الآخر. كما أن التطبيق يمكنكم من ارسال مقاطع الفيديو المسجلة أو حتى الصور، ولكن ميزة التحدث الصوتي هي التي تطغى كوظيفة رئيسية في التطبيق.

تحميل التطبيق للأندرويد 

تحميل التطبيق للآيفون

تطبيق VoicePing

تطبيق VoicePing

يتميز هذا التطبيق بواجهته السهلة والبسيطة والتي تم تصميمها في المقام الأول لهؤلاء الأشخاص الذين يمتلكون مصالح تجارية، فهم من اكثر الأشخاص الذين لا يجدون متسع من الوقت من أجل التحدث كتابياً ويجدون أن التحدث الصوتي لاسلكياً هو الأسهل بالنسبة لهم. يمكن استخدام التطبيق في كل من هواتف الأندرويد والآيفون، كما ويمكن لأي جهة اتصال ترسل لها المقطع الصوتي أن تستمع الى ذلك المقطع الصوتي بكل سهولة في أي وقت. هذا التطبيق مجاني لكن هناك اشترك مدفوع شهري بسعر 3 دولار في حين الاشتراك السنوي بسعر 30 دولار والتي تتمتع بمزايا أكبر من النسخة المجانية وبدون اعلانات.

تحميل التطبيق للأندرويد 

تحميل التطبيق للآيفون

تطبيق Walkie-talkie

تطبيق Walkie-talkie

اذا ما بحثت في متاجر التطبيقات سواء في متجر جوجل بلاي أو حتى في متجر App Store عن أفضل تطبيقات التواصل لاسلكياً ستجد أن هذا التطبيق يتصدر قائمة التطبيقات في المتجر وذلك بسبب الثقة الكبيرة التي وضعها المستخدمون في هذا التطبيق. حيث أن الشكل الأنيق الخاص بالتطبيق يتمتع بمزايا كبيرة وقريبة من جهاز اللاسلكي الذي نعرفه جميعاً، كم أن التطبيق لا يحتاج الى أن تقوم بالتسجيل فيه لبدء الاستخدام فيكفي فقط تحميل التطبيق والبدء في الاستخدام. كم أن التطبيق يتوفر على موقع خاص للاستخدام بدون أن تقوموا حتى بتحميل التطبيق في الهاتف لديك، وعلاوة على ذلك يتوفر خيار في التطبيق لتغيير الثيم واللون في التطبيق الى العديد من الألوان الأخرى.

تحميل التطبيق للأندرويد 

تحميل التطبيق للآيفون

إقرأ أيضًا

التعليقات مغلقة.