أبرز 4 تطبيقات تستخدم في تداول العملات

أبرز 4 تطبيقات تستخدم في تداول العملات. يعتبر اليوم تداول العملات هو أحد أبرز المجالات التي تدُر على أصحابها الكثير من المال، حيث أن أعداد المتداولين حول العالم يصل إلى ملايين الأشخاص يعتمدون كذلك على الكثير من الطرق والتطبيقات التي تساعدهم في تداول العملات، حيث سنقدم لكم اليوم 4 تطبيقات ستساهم إلى حد كبير في المساعدة في هذا المجال وتعتبر من أبر التطبيقات التي تستخدم في تداول العملات.

لو سألت أبرز المتداولين مع هي أهم الأمور التي تقومون بمتابعتها في مجال التداول؟ فإنهم سيجيبون باختصار هو مراقبة حركة السوق، وحركة العملات صعودًا وهبوطًا ومن هذا المنطلق يقررون إذا كانوا سيقومون بعملية بيع أو شراء لتلك العملة. ومن أجل ذلك لا بد من الحصول على أفضل الوسائل التي تسهل على  هؤلاء المتداولين الحصول على تلك المعلومات. فسنقدم لكم الآن في هذا المقال أبرز تلك الوسائل المساعدة بشكل كبير لكل متداول بالعملات أو الفوركس Forex.

إذا كنت شخص مهتم بالتداول فتأكد أن هذه التطبيقات ستفيدك بشكل كبير خلال عملك في هذا المجال، وذلك لأنه ستوفر عليك عناء البحث عن حركة الأسهم الخاصة بالعملات بشكل عام، كما وأن التطبيقات تضم تحديثات كل لحظة بلحظتها لحركة الأسهم.

أبرز 4 تطبيقات تستخدم في تداول العملات

هناك الكثير من التطبيقات المشابهة لمثل هذه التطبيقات التي نقدمها لكم، ولكن هذه التطبيقات تعتبر الأبرز من بين كافة التطبيقات الأخرى، كما وأنها ذات سمعة جيدة جدًا بين المتداولين الذي يرغبون التعرف على حركة الأسهم بكل لحظة.

تطبيق Investing

تطبيق Investing

واحد من أبرز التطبيقات التي يستخدمها فئة كبيرة من المتداولين وهذا إن لم يكن جُلَّ هؤلاء المتداولين. يتميز هذا التطبيق بأنه يسمح للمتداولين وغير المتداولين للبقاء في معرفة تامة بكافة الأسعار وحركة الأسهم على مستوى الأسواق العالمية الكبرى. يعرض التطبيق الأسعار والرسوم البيانية الحية لأكثر من 100000 أداة مالية يتم تداولها في أكثر من 70 بورصة عالمية، كما ويعرض تطبيق Investing الأخبار العاجلة ومقاطع الفيديو والتحديثات وتحليل الأسواق المالية العالمية.

تحميل التطبيق 

إقرأ أيضًا: ما هي تطبيقات التداول التي تحتاجها؟

تطبيق TradingView

تطبيق TradingView

إذا كنت تبحث عن تطبيق نشط ويقدم لك أسعار الأسهم والعملات على مستوى العالم لهاتف الأندرويد فيمكنك الاعتماد كليًا على تطبيق TradingView. يمكنكم من خلال هذا التطبيق تتبع سوق الأسهم والمؤشرات العالمية الرئيسية بشكل فعال مثل NASDAQ, S&P 500, NYSE, NSE وغيرها الكثير من الأسواق الأخرى. إذا كنت من الأشخاص المتداولين فهذا التطبيق مناسب جدًا بالنسبة لك وذلك بسبب احتوائها على العديد من الأدوات المميزة التي ستساهم في تحليل حركة الأسهم بشكل عام.

تحميل التطبيق 

تطبيق StockTwits

تطبيق StockTwits أبرز 4 تطبيقات تستخدم في تداول العملات

المميز في تطبيق StockTwits أنه شبيه بشبكات التواصل الاجتماعي، حيث يسمح لك بالدردشة مع المستثمرين والمتداولين حول العالم، إلى جانب تلك الدردشة العامة هناك قسم خاص بالدردشة مع المتداولين على كل صفحة أسهم محددة مما يتيح للمتداول التعرف أكثر على ما يضمه هذا القسم بالتحديد. هذه الطريقة التي يوفرها التطبيق في الدردشة ستتيح لك التعرف على عقلية المستثمرين بشكل عام وكسب المعرفة والخبرة منهم. التطبيق متاح لهواتف الأندرويد بشكل مجاني وكذلك سهل في الاستخدام.

تحميل التطبيق 

إقرأ أيضًا: أفضل 5 تطبيقات معرفة أسعار العملات لهواتف الأندرويد

تطبيق Stock Chart, Screener, Trading

تطبيق Stock Chart, Screener, Trading أبرز 4 تطبيقات تستخدم في تداول العملات

حسنًا ، يمكنك تداول الأسهم والعملات باستخدام هذا التطبيق حيث يتميز هذا التطبيق بانه يقدم محاكة سوق الأسهم الذي يقوم بها خبراء المتداولين والرسوم البيانية بالتحديد. يوفر التطبيق الحركة الفعلية للأسهم في كبرى أسواق التداول حول العالم، كما ويضم الكثير من الأدوات التي ستجعل منك خبير في التداول بشكل عام، كما ويقدم نظام تنبيهات الأسهم الأكثر تقدمًا لإعطائك إشارات تداول على استراتيجياتك المفضلة التي أنت تعمل عليها. الجميل في هذا التطبيق أنه يمكنك البدء بشكل مجاني من أجل التدرب على التداول والحصول على الخبرة الكافية. يمكنكم تحميل التطبيق من خلال متجر جوجل بلاي بشكل مجاني.

تحميل التطبيق 

إقرأ أيضًا

التعليقات مغلقة.