أبرز 4 بدائل عن الباي بال للدفع عبر الانترنت في الدول العربية

عندما تسأل شخص ما يتسوق عبر الانترنت او يدفع لبعض الخدمات الموجودة على شبكة الانترنت حول ما هي الخدمة التي تستخدمها للدفع لتلك الخدمات والمشتريات؟  فمنهم من يجيب بواسطة الفيزا كارد والأخرين سيجيبون عبر بنك الباي بال الالكتروني، ونادراً ما تجد شخص يدفع عبر بديل آخر لهذه الطرق. لكن اليوم في هذه المقالة سنتعرف على أبرز 4 بدائل عن الباي بال للدفع عبر الانترنت في الدول العربية.

يعتبر بنك الباي بال هو أحد أكبر البنوك الإلكتروني على شبكة الانترنت، ولكن ذلك لا يعني أنه هو البنك الوحيد الذي يمكن الاستعانة به للدفع اونلاين، فهنالك دول ليس بمقدورها استخدام هذا البنك، وذلك بسبب حظر وتقييد بنك الباي بال لهذه الخدمة في هذه الدولة. ولكن لا داعي للقلق فسنقدم لكم بدائل مميزة لبنك الباي بال، والتي يمكن للكثير منكم الاستعانة بإحداها كوسيلة دفع معتمدة وتجنب القيود التي تفرضها عليكم الباي بال.

أفضل 4 بدائل عن الباي بال للدفع أون لاين

عملية التسجيل في البنوك التالية لا تتطلب منكم الكثير من الشروط والمعايير على عكس خدمة الباي بال، ولكن ذلك لا يغني على ان نعترف بأن بنك الباي بال هو أحد أكبر البنوك الإلكترونية وأكثرها شهرة على مستوى العالم، ولكن هذه الشهرة لا تعني أنه ليس هناك بنوك الكترونية أخرى لا تقدم خدمة مميزة كالتي تقدمها PayPal.

بنك بايونير Payoneer

بنك بايونير Payoneer

سبق وأن قدمنا في مقالة سابقة شرح لموقع بايونير المميز وكيفية التسجيل فيه والحصول على بطاقة فيزا ماستركارد تصلكم لحد باب منزلكم، وقد استفاد الكثير منكم من هذا الشرح وحصل على البطاقة والحساب بدون دفع أي أموال. يعتبر بنك بايونير هو واحد من أقوى البنوك الالكترونية على مستوى العالم والتي تقدم لكم حساب بنكي أمريكي حقيقي وكذلك بطاقة دفع تمكنكم من عمل الدفوعات عبر الانترنت بكل سهولة، فهو واحد من وسائل الدفع المهمة التي يستخدمها الكثير من الأشخاص في الوطن العربي وكذلك في استقبال وارسال الأموال أيضاً وبدون أي قيود أو مشاكل.

موقع بايونير PAYONEER

بنك سكريل Skrill

بنك سكريل

يعد بنك سكريل واحد من الحلول التي يمكن الاعتماد عليها للدفع عبر الانترنت، حيث يعد من المواقع التي لا  تقل جودة عن موقع باي بال، ولهذا لا يمكن الاستغناء عنهم في القيام بكافة الدفوعات التي نقوم بها في كافة المتاجر والخدمات التي تعتمد بنك سكريل في قائمة الطرق الممكنة للدفع. معروف عن بنك سكريل بخياراته السريعة والسهلة للدفع الدولي، حيث يدعم موقع سكريل ما يزيد عن 200 دولة وكذلك ما يزيد عن 40 عملة دفع، كما ويسمح للمستخدمين بإرسال الأموال مباشرة الى عنوان البريد الالكتروني المرتبط بحساب Skrill للشخص المتلقي للأموال.

موق سكريل SKRILL

بنك نتلر Neteller

موقع نتلر

الجميل في موقع نتلر أنه يدعم كافة الدول العربية بدون استثناء على غرار المواقع السابقة، حيث يمكنكم هذا البنك العالمي من ارسال واستقبال الأموال بكل سهول في أي مكان في العالم. وصل عدد مستخدمي هذا الموقع الى ملايين الأشخاص الذين اعتمدوا خدمة التحويل الخاصة بالأموال التي تتم من خلاله، وبالإضافة الى ذلك فان عمولة الموقع هي أقل بكثير من باقي المواقع، ولهذا يلجأ العديد من المستخدمين لهذا البنك من أجل ارسال واستقبال الموال أو حتى القيام بعمليات الشراء من مختلف المتاجر. يدعم الموقع عدد 40 عملة لمختلف دول العالم، ولذلك يعتبر من البدائل المهمة لبنك باي بال.

موقع نتلر NETELLER

بنك بايسيرا PaySera

بنك بايسيرا PaySera

منذ بضعة أيام قمنا بطرح طريقة مهمة للتسجيل في بنك بايسيرا الشهير، والذي يمكنكم من انشاء حساب بنكي دولي وكذلك الحصول على فيزا ماستر كارد مثل موقع بايونير. ملايين الأشخاص في الوطن العربي من محبي التسوق والدفع عبر الانترنت، كما وان الموقع يتمتع بمستوى عالي من الأمان وهذا يعني ضمان ارسال واستقبال الأموال بأقل عمولة وبأكثر أمان. ولهذا ينصح بموقع PaySera لان يحل كبديل عن موقع باي بال واجراء كافة المعاملات المالية من خلالها حيث يدعم الموقع عملتان رئيسيتان وهم اليورو والدولار.

موقع بايسيرا PAYSERA

Advertisements

2 تعليقات
  1. خالدد يقول

    كيف اشحن رصيدي في بايونير للتعبئة الفيزا ؟

    1. Eisa Musallam يقول

      كنا قد استعرضنا بطاقة بايونير بشيء من التفصيل بمقال اخر حول كيفية الحصول عليها دون رسوم من خلال بعض الخدمات الاعلانية. والتي من خلالها يتم تحويل ارباحك من تلك الشركات الى بطاقة بايونير ليتسنى لك سحبها من اي صراف آلي,, ناهيك عن طرق شحنها من طرف من لديهم حسابات على بايونير. بأن ترسل لاحدهم المبلع من باي بال الى باي باي ليقوم المستلم بتحويل المبلغ لك الى بطاقتك البايونير

التعليقات مغلقة.

إقرأ أيضًا