أبرز مواقع شحن رصيد الهاتف عن طريق النت Top Up

مواقع شحن رصيد الهاتف ، من منا لا يجري عمليات الاتصال عبر الهاتف المحمول، والذي يحمل في الأساس هذه الوظيفة الأساسية كونه طريقة رئيسية لعمل المكالمات لأي مكان في العالم. لكن هل اك أن تتخيل أنه نفذ رصيد الهاتف لديك في وقت متأخر وفي وقت لا يوجد به أماكن لشحن الرصيد. كما أنك تحتاج إلى اجراء مكالمة ضرورية. هنا الحل يكمن في استخدام مواقع شحن رصيد الهاتف اونلاين عبر الانترنت. ففي هذا الموضوع سنتعرف على قائمة بأفضل 4 مواقع لتعبئة رصيد الهاتف من الانترنت فقط.

أبرز مواقع شحن رصيد الهاتف عن طريق النت Top Up

تدعم هذه المواقع كافة بلدان العالم تقريبًا، حيث يكفي فقط ان تقوم باختيار دولتك ومن ثم تضع رقمك وتختار مشغل الاتصال. وبعدها حدد فئة الرصيد الذي تريد الحصول عليه. وفي النهاية قم بإتمام عملية الدفع وسيتم تحويل الرصيد اليك في ظرف ثواني.

1- موقع Recharge

موقع Recharge

يعتبر موقع Recharge واحد من أفضل وأقوى المواقع عالميًا في شحن رصيد الهاتف عن طريق النت. حيث يدعم هذا الموقع كافة بلدان العالم تقريبًا من الشمال حتى الجنوب ومن الشرق حتى الغرب. وليس هذا فحسب بل انه يدعم جميع مشغلي بطاقات Sim في تلك الدول بلا استثناء. يقدم الموقع العديد من حزم رصيد الاتصال، كما ان العمولة الخاصة بالموقع منخفضة، حيث ان عمولة الموقع مهما كان الرصيد الذي سيتم شحنه هو 0.99 دولار. كما وأن موقع Recharge يدعم الكثير من طرق الدفع منها بي بال مفعل او غير مفعل وبطاقة الفيزا وغيرها من طرق الدفع الأخرى. يستحق هذا الموقع حقًا التجربة كونه من أهم مواقع شحن رصيد الجوال عن طريق النت.

رابط الموقع

2- موقع Ding

موقع Ding

لو تحدثنا فعليًا عن أول موقع ناشئ في تحويل رصيد الهاتف وأقدمها وأكثر شهرة، سنجد أن موقع Ding يتربع على عرش هذه المواقع. يمتلك هذا الموقع القدرة التامة في تعبئة رصيد الهاتف عبر الانترنت. فيدعم هذا الموقع أي رقم هاتف وأي دولة تقطن فيها ولا سيما الدول العربية تلتي لها نصيب كبير في الموقع. يمكنك شحن الرصيد من الموقع في غضون ثواني معدودة من اتمام الدفع. ولكن نجد ان الموقع يستقطع عمولة أعلى عند ضحن الرصيد ولكنه موثوق. لا يكتفي موقع دينج في تعبئة رصيد الجوال، ولكن يقدم لك أيضًا امكانية شراء بطاقات بلاي ونتفلكس وأمازون وغيرها من المواقع.

رابط الموقع

3- موقع MobileRecharge

موقع MobileRecharge

موقع آخر من مواقع شحن رصيد الجوال عن طريق الانترنت هو موقع MobileRecharge. حيث يمتلك هذا الموقع فترة عمل تصل إلى 10 سنوات، كما أنه آمن جدًا ويقوم بتحويل الرصيد في نفس اللحظة التي تتم فيها عملية الدفع. كسابقه من المواقع فإن هذا الموقع يدعم كافة بلاد العالم ومنها الجول العربية. ويوفر العديد من باقات شحن الرصيد لمختلف مشغلات الاتصالات في تلك الدول. يقبل الموقع وسائل دفع اثنين، وهما عبر بطاقة الفيزا او عبر حساب بي بال PayPal شريطة ان يكون هذا الحساب قد تم تفعيله. الموقع حائز على تقييم عالي في موقع التقييمات الشهير Trustpilot.

رابط الموقع

اقرأ أيضًا: احصل على رقم هاتف كندي مجاني لتفعيل المواقع والحسابات

4- موقع Bitrefill

موقع Bitrefill

يختلف هذا الموقع قليلًا عن المواقع السابقة ولكنه يملك ذات الوظيفة. وهو بأنه واحد من أفضل مواقع شحن رصيد الهاتف عن طريق النت لعام 2021. الاختلاف الذي نتحدث عنه هنا هو في كونه يدعم الدفع عن طريق العملات الالكترونية المشفرة. ونقصد هنا عملات مثل البتكوين والدوجكوين والداش كوين والايثيريوم، وغيرها من العملات المشفرة الأخرى. هذا لا يعني ان الموقع لا يقبل الدفع عن طريق الفيزا، بل هو يدعم ذلك أيضًا. كما أن عملية التوصل برصيد الهاتف في هذا الموقع هي سريعة. وبمجرد اتمام الدفع ستتوصل على الرصيد في هاتفك او أي هاتف قمت بشحن الرصيد له.

رابط الموقع

مقالات ذات صلة

Advertisements

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة.