أبرز مواقع تقطيع الاغاني mp3 cutter اون لاين لعام 2021

تقطيع الاغاني mp3 cutter اون لاين ، بصفتك متحمسًا للموسيقى ولديك شغف بالاستماع إلى الموسيقى، يمكنك تنزيل الآلاف من ملفات MP3 وتخزينها على محرك الأقراص الثابتة لديك. مما لا شك فيه، سوف تستعين أحيانًا بأداة قص الأجزاء غير المرغوبة وإدارة ملفات MP3 بشكل منظم وبحجم صغير. فهناك الكثير من الأدوات التي يمكن تثبيتها على الهاتف أو الحاسوب لتقوم بتقطيع المقاطع الموسيقية. ولكن ماذا لو كنت لا ترغب في تثبيت أي من هذه البرامج؟!. هنا يجب عليك الاستعانة بأبرز مواقع تقطيع الاغاني mp3 cutter اون لاين. وفي هذا الموضوع نستعرض لكم قائمة من هذه المواقع المقصودة.

أبرز مواقع تقطيع الاغاني mp3 cutter اون لاين لعام 2021

لن تحتاج بعد اليوم إلى أي أداة لقص الأغاني، فقط ابحث عن أحد هذه المواقع في هذه القائمة وقم برفع المقطع الموسيقي إليه. ومن بعدها يمكنك تحميل الأجزاء التي تريد من هذه الموسيقى فقط بدون برامج أو تطبيقات.

موقع MP3cut

موقع MP3cut

واحد من أبرز المواقع شمولية في تقطيع الأغاني أونلاين هو موقع MP3cut. فهو مثالي بما يكفي لتسهيل تقطيع أي من مساران MP3 الخاصة بك إلى عدة أقسام. بالإضافة إلى ذلك، باستثناء تنسيق MP3، فهو يتضمن دعمًا كاملاً لـ 150 تنسيقًا صوتيًا آخر. من أجل تلبية احتياجات المستخدمين المختلفين، هناك طرق مميزة يمكن الوصول إليها ومصممة جيدًا لاستيراد ملفات MP3، مثل اختيار المسار من الهاتف أو الحاسوب أو Dropbox أو Google Drive أو حتى من رابط URL.

يمكنك الانتقال مباشرة إلى شريط القائمة السهل، والذي يمكنك من خلاله النقر مباشرة فوق قاطع الصوت أو رابط الصوت أو محول الصوت. وهذا يعني أن لديها أيضًا القدرة على تحويل ملفات MP3 أو دمجها عبر الإنترنت. علاوة على ذلك، يمكنك استخدام قاطع MP3 الذكي هذا عبر الإنترنت لإضافة ميزة التلاشي للداخل أو للخارج. من الممكن أيضًا إنشاء نغمة رنين لجهاز iPhone الخاص بك بأسلوبك الشخصي.

رابط الموقع

موقع Magicode

موقع Magicode

موقع آخر من أهم مواقع قص الأغاني MP3 Cutter أونلاين هو موقع Magicode. حيث يتميز هذا الموقع بقائمة طويلة من المزايا التي تجعله عنوان مهم للتعامل مع المقاطع الصوتية. فإذا كنت تبحث عن قاطع MP3 بسيط مجاني عبر الإنترنت، فإن موقع Magicode يعد خيارًا جيدًا إلى حد ما. لا توجد وظائف أو عمليات معقدة، فهي توفر منصة رائعة لتقطيع الأغاني أي ملفات MP3 دون التضحية بجودة الصوت الأصلية. لا داعي للقلق بشأن حجم ملف التحميل الخاص بك فسيكون بسيط وأقل حجمًا من الملف السابق. على غرار أدوات قطع الصوت الأخرى في السوق، لن يقوم بإعادة تشفير مسار MP3 بحيث يمكن أن تكون جودة الإخراج مماثلة للمصدر. ومع ذلك، ما يجب أن تلاحظه هو أنه لا يوجد جدول زمني مقدم لضبط منطقة القطع بدقة.

رابط الموقع

موقع TwistedWave Online

موقع TwistedWave Online

نظرًا لوجود مجموعة كبيرة من التصميمات المدروسة والمتميزة لمثل هذه المواقع، يعتبر موقع TwistedWave Online هو موقعًا مميزة لتقطع الاغاني MP3 Cutter أونلاين عبر الإنترنت. حيث يمكّنك من التقاط ملفات MP3 المستهدفة ليس فقط من محرك الأقراص في هاتفك أو حاسوبك ولكن أيضًا من SoundCloud و Google Drive. لاحظ أنه يمكن معالجة ملف MP3 واحد فقط في كل مرة.

إذا كان لديك العديد من مسارات MP3، فيجب عليك استيرادها واحدة تلو الأخرى والتعديل عليها. ما تجدر الإشارة إليه هو أنه يغير معدل بت MP3 بمجرد أن تكون جاهزًا لتصدير الملف إلى جهازك. علاوة على ذلك، يحق لك تنزيل ملف MP3 النهائي مباشرة أو مشاركته على Google Drive وحساب SoundCloud بحُرية. للاستمتاع بالمزيد من الميزات الممتازة، من المفترض أن تنشئ حسابًا وتدفع مقابله.

رابط الموقع

موقع Audio Trimmer

موقع Audio Trimmer

هذا الموقع متخصص في تقطيع ملفات MP3 عبر الإنترنت أونلاين، ويستخدم Audio Trimmer على نطاق واسع من قبل غالبية المستخدمين حول العالم. من خلال موقع تقطيع الأغاني MP3 البسيط هذا على الإنترنت مجانًا، لديك فرصة رائعة لفرز مسارات MP3 الخاصة بك واستخراج الصوتيات المرغوب فيها فقط. يقوم بقص مقاطع الصوت بصيغة  MP3 بالطول الذي تريده على وجه التحديد ويغير معدل البت Bitrate للملفات الصوتية النهائية. مع سرعة مرضية، من السهل جدًا إجراء عملية تقطيع المقاطع الصوتية. عندما تكون مستعدًا لتحرير مقطع الصوت، يُسمح لك بعكس ملف MP3 أو إضافة التلاشي للداخل أو الخارج. الأهم من ذلك أنه يمكن أن يعمل بشكل جيد على الأجهزة اللوحية والهواتف المحمولة بتوافق رائع.

رابط الموقع

اقرأ أيضًا: أفضل 5 محولات من MP4 إلى MP3 لنظام التشغيل Windows

موقع Bear Online MP3 Cutter

موقع Bear Online MP3 Cutter

يتلاءم Bear Online MP3 Cutter مع واجهة منظمة وسلسلة من الوظائف المثالية المطلوبة لتقطيع الأغاني MP3 Cutter أونلاين، والتي يمكن رؤيتها في لمحة في الموقع. في حالة عدم تخزين ملفات MP3 في محرك الأقراص الخاص بك، يمكنك إدخال أي ملف تريده من YouTube أو مواقع الويب الأخرى. بشكل أساسي، يمكنك إزالة كافة الشكوك بشأن مشكلة الخصوصية من عقلك نظرًا لأن أداة قطع MP3 المجانية هذه تعمل عبر الإنترنت على أساس HTML5 ولن تقوم بتحميل المسارات الصوتية إلى الخادم الخاص بها. بصرف النظر عن هذه النقطة الفعالة، يمكن دعم اقتصاص أي أجزاء من المصدر الأصلي للأغنية أو المقطع الصوتي، ودمج أجزاء مختلفة في جزء واحد، وضبط الحجم الخاص بالصوت، وإضافة التلاشي للداخل أو الخارج، وما إلى ذلك.

رابط الموقع

مقالات ذات صلة

Advertisements

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة.