أبرز تطبيقات تعلم الخدع السحرية وألعاب خفة اليد لهاتف الأندرويد

هل تبحث عن تعلم الخدع السحرية وألعاب خفة اليد من المنزل عبر معلم وخبير في هذا الأمر؟ بالتأكيد فئة كبيرة منا كبشر يبحثون عن هذا الأمر وغالبية الأشخاص ينبهرون عندما يرون شخص يقوم بعمل خدعة بصرية أمامهم، ويعتقدون أن هذا الأمر يقوم على السحر والشعوذة، ولكن في حقيقة الأمر إنما هم قد قاموا بتعلم الخدع السحرية وألعاب خفة اليد من أشخاص محترفين وقد قاموا بتطوير تلك الألعاب لإبهار الآخرين بالموهبة التي يمتلكونها. إذا كنتم تبحثون عن تعلم بعص من تلك الألعاب من خلال الهاتف ومن المنزل فيمكنكم ذلك من خلال متابعة هذا الموضوع، حيث سنتعرف على قائمة من أبرز التطبيقات لعمل كافة تلك الخدع.

أبرز تطبيقات تعلم الخدع السحرية وألعاب خفة اليد لهاتف الأندرويد

لو بحثت في الانترنت لوجدت قائمة كبيرة من هذه التطبيقات، وكذلك ستجد في منصة اليوتيوب العديد من القنوات التي تعلمك كيفية القيام بألعاب الخفة باستخدام العديد من الأدوات، كورق العب، وبعض من الأدوات الأخرى تلتي يمكن اقتنائها او حتى صناعتها بأنفسكم، تابع معنا هذا الموضوع عزيزي المتابع لتصل إلى هدفك.

تطبيق 52Kards

52kards

يعتبر تطبيق 52Kards هو واحد من أكثر التطبيقات لتعلم السحر كفاءة للمبتدئين. كما أن لديه مجموعة متنوعة من البرامج التعليمية لحيل البطاقات، ومهارات التعامل مع البطاقات، والتدريبات الشائعة لتطويع اليدين على أداء هذه الخدع، وغيرها من التمارين والمهارات لتعلم سحر البطاقات. كل برنامج تعليمي يحتوي على فيديو، كما أن مقاطع الفيديو قد تم إنجازها بشكل جيد ومدهش. يتضمن التطبيق برامج تعليمية متقدمة ومبتدئة ومتوسطة بالإضافة إلى دورات تدريبية أكثر تعمقًا لمن يأخذون هذا الأمر على محمل الجد. التطبيق قديم قليلًا ولكنه ما زال يتلقى العديد من التحديثات كان آخرها في هذا الشهر. إلى جانب ذلك، فإن تطبيق 52Kards يحتوي أيضًا على قناة YouTube تتضمن معظم البرامج التعليمية في حال لم يعمل التطبيق لديك في هاتف الأندرويد.

تحميل التطبيق

تطبيق Magic Tricks by Mikael Montier

تطبيق Magic Tricks by Mikael Montier

اذا كنت نويت الآن تعلم خدع ومهارات ألعاب الخفة وبالتحديد تلك التي يتم استخدام فيها ورق اللعب، فهذا التطبيق سيكون مناسب جدًا بالنسبة لك، حيث سيكون بالإمكان تعلم كافة تلك الخدع السحرية بواسطة لاعب الخفة العالمي والشهير في هذا المجال Mikael Montier. واستهدف مطور هذا التطبيق الخدع التي تتم عبر ورق اللعب بالتحديد وذلك لسهولة التعامل معها وتعلم الحِيَل التي يمكن تطبيقها بورق اللعب. إلى جانب ذلك يمكنكم الاستعانة لهذا التطبيق من أجل تطبيق بعض الخدع من خلال التطبيق فقط، حيث هناك الكثير من لاعبي الخفة ممين يستعينون بهذا التطبيق من أجل القيام ببعض ألعاب الخفة وبالتحديد بواسطة كروت اللعب وإبهار الآخرين ممن تتم أمامهم هذه الخدع بالتحديد.

تحميل التطبيق

تطبيق Learn Magic Tricks

تطبيق Learn Magic Tricks تعلم الخدع السحرية وألعاب خفة

يعد تطبيق Learn Magic TricTricks  واحد من التطبيقات المميزة لتعلم الخدع السحرية وألعاب الخفة، حيث يضم التطبيق العديد من الفيديوهات المختلفة والمتنوعة والتي يمكنك اختيار احداها وتعلم كيفية اجراء تلك الخدعة، كما ويتوفر التطبيق على العديد من الأقسام الخاصة بأنواع خدع معينة، فهناك قسم للمبتدئين والمتوسطين والمحترفين، كما وهناك قسم خاص بألعاب الخفة عبر ورق اللعب، وغيرها الكثير من الأقسام الأخرى. يضم التطبيق حوالي 100 حيلة على شكل فيديوهات فإما أن تشاهدوا هذه الحيلة أونلاين، أو حتى تحميله ومشاهدتها بدون انترنت. في كل حيلة من هذه الحِيَل يتم عرض الخدعة ومن ثم يتم توضيح لكم السر فيها وكيفية القيام بها، وبهذا ستحظون بفرصة لتعلمها وتطبيقها مرارًا وتكرارًا حتى الوصول إلى مرحلة الاتقان وتطبيقها أمام الآخرين وابهارهم.

تحميل التطبيق

تطبيق YouTube

تطبيق YouTube تعلم الخدع السحرية وألعاب خفة

ربما ستتفاجأ عندما تسمع بأن يوتيوب يمكنكم من تعلم الخدع السحرية. نعم عزيزي المتابع، إذا كنت تنوي أن تتعلم الخدع السحرية أو أي خدعة سحرية تخطر ببالك فيكفي فقط الدخول إلى تطبيق يوتيوب ومن ثم البحث عن magic tricks، وستجد العديد من القنوات التي تمكنكم من تعلم الخدع كافة، فلربما البحث في اليوتيوب عن تعلم الخدع السحرية سيغنيكم عن البحث عن أي تطبيقات أخرى. هناك قنوات متخصصة بتعلم الخدع السحرية، فلا يمكننا أن نحصي هذه القنوات في هذا الموضوع، ولذلك نترك لكم المجال للتعرف على هذه القنوات، فهناك قنوات تعلمك أنواع من الخدع ولكن نجد أن أغلبيتها تعلمك الخدع التي تتم عبر كروت اللعب أو الكوتشينة. الطريق ممهدة الآن لديك لتصقل مهاراتك في تعلم الخدع السحرية وألعاب الخفة بالكثير من الطرق المختلفة، فكل ما عليك هو الاختيار.

تحميل التطبيق

مقالات ذات صلة

Advertisements

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة.