أبرز المصادر لتنزيل خلفيات أنمي بجودة عالية للهاتف والحاسوب

تنزيل خلفيات أنمي بجودة عالية ، إذا كنت من محبي الـ Anime وتكافح من أجل الحصول على بعض الخلفيات الجميلة التي تعرض شخصية الأنمي المفضلة لديك، فلا تقلق. لقد اختبرت بعض التطبيقات والمواقع والمصادر واخترت أفضلها حتى توفر الوقت عليك في تحميل هذا النوع من الصور الجميلة. لذلك بدون مزيد من الحديث، إليك تطبيقات ومواقع رائعة لتنزيل خلفيات أنمي بجودة عالية للهاتف والحاسوب.

أبرز المصادر لتنزيل خلفيات أنمي بجودة عالية للهاتف والحاسوب

في البداية سنقدم لكم بعض من التطبيقات المفيدة التي يمكن أن تكون مصدر مهم لصور الأنمي. ومن ثم سنعرض بعض من المواقع التي لها أثر كبير في توفير صور Anime للحاسوب والهاتف كذلك.

تنزيل خلفيات أنمي لهاتف الأندرويد

تطبيق Anime X Wallpaper

تطبيق Anime X Wallpaper

تطبيق مهم جدًا إذا كنت تستخدم هاتف يعمل بنظام الـ Android وتبحث عن تطبيق بسيط لتنزيل خلفيات أنمي بجودة عالية. مع أكثر من مليون خلفية وأكثر من 950 فئة من الرسوم المتحركة، يمكنك أن تطمئن إلى أنك ستجد شخصيتك المفضلة من شخصيات الأنمي بلمح البصر. تحتوي واجهة المستخدم على وظيفة بحث في حالة عدم رغبتك في تصفح الفئات اللانهائية. أفضل جزء هو أنه يمكنك تنزيل خلفية الشاشة بدقة متعددة. كما ويعرض التطبيق إعلان بانر واحدًا وذلك كمصدر دخل للتطبيق وليس غارق بالإعلانات.

تحميل التطبيق

تطبيق Anime Wallpaper

تطبيق Anime Wallpaper

تطبيق Anime Wallpaper مشابه للتطبيق أعلاه. حيث يحتوي على واجهة مستخدم أنيقة للغاية على عكس معظم تطبيقات Anime على متجر Google Play. في الصفحة الرئيسية، يمكنك التبديل بين الخلفيات الموصى بها والشائعة والعشوائية. يمكنك تصغير وتكبير الصورة بالإضافة إلى تدويرها داخل التطبيق مباشرة قبل تنزيلها. عند الحديث عن الإعلانات، تظهر إعلانات على شكل بانر عند التمرير عبر المعرض ولكن يمكن تجاهلها لأنها لا تظهر بشكل متكرر أو تشغل مساحة كبيرة على الشاشة. التطبيق مجاني ويمكنك من تحميل الخلفيات بجودة عالية بكل سهولة.

تحميل التطبيق

تنزيل خلفيات أنمي لهواتف iOS

تطبيق Anime & Wallpapers

تطبيق Anime & Wallpapers

يحتوي تطبيق خلفيات الأنمي هذا على واحدة من أبسط واجهات المستخدم وهي ميزة إضافية جميلة في التطبيق. على غرار التطبيقات السابقة، يمكنك عرض الخلفيات في معرض قابل للتمرير. هناك ميزتان متوفرتان داخل التطبيق وهما خلفية ضبابية ومعاينة شاشة القفل، والتي تضع خلفية الشاشة في منظورها قبل حفظها واستخدامها. على الرغم من أنه يمكنك حفظ الخلفيات، إلا أن هناك إعلانًا مدته 30 ثانية يتعين عليك مشاهدته. يمكنك إزالة الإعلانات عن طريق شراء وصول غير محدود مقابل 9.99 دولارًا لمرة واحدة. سيؤدي هذا أيضًا إلى إلغاء قفل ميزة البحث.

تحميل التطبيق

تطبيق Anime Wallpaper

تطبيق Anime Wallpaper

حسنًا، أعلم أنهم جميعًا يبدون متشابهين ولكن هناك الكثير من الاختلافات بين هذين التطبيقين. سأنتقل مباشرة إلى الاختلافات بدءًا من قسم الفلتر. حيث يمكنك استخدام هذا لإضافة فلاتر إلى الخلفية وتغيير اللون قبل تنزيلها. فقد تعجبك حقيقة هذه الصورة بعد إضافة الفلتر إليها. كما أنك لست مضطرًا للدفع مقابل استخدام خيار البحث على عكس التطبيق السابق. يحتوي هذا التطبيق أيضًا على إصدار VIP والذي سيتعين عليك دفع مبلغ بمقدار 3.99 دولارًا، وذلك من أجل إزالة الإعلانات والسماح بالوصول إلى بعض الخلفيات المتميزة.

تحميل التطبيق

تنزيل خلفيات أنمي لأجهزة سطح المكتب

موقع Zedge

موقع Zedge تنزيل خلفيات أنمي بجودة عالية

لا يحتاج موقع Zedge إلى مقدمة لأنه الخيار الأفضل للعديد من المصادر وواحدة من أقدم المصادر على الإنترنت لتنزيل صور الأنمي بجودة عالية 4K او حتى أي صور أخرى. إنه متاح على جميع الأنظمة الأساسية، لذا يمكنك تصفح الخلفيات لكل من الهاتف المحمول وسطح المكتب. يقدم Zedge كل شيء مثل Anime وخلفيات تخُص الفئات الأخرى وخلفيات الفيديو ونغمات الرنين وأصوات الإشعارات. نظرًا لأن لديك ملف التعريف الخاص بك، يمكنك إضافة مفضلاتك إلى القسم المحفوظ. الجانب السلبي الوحيد هو توفره على إعلانات بملء الشاشة والتي يمكن إزالتها عن طريق الترقية إلى الإصدار المتميز مقابل 1 دولار شهريًا.

رابط الموقع

موقع Wallpaper Abyss

موقع Wallpaper Abyss تنزيل خلفيات أنمي بجودة عالية

على عكس التطبيقات التي تم تصنيف جميع الرسوم المتحركة فيها، فإن موقع الويب هذا يتوفر بأسلوب يشبه المعرض. Wallpaper Abyss هو أحد مواقع الويب التي تحتوي على قاعدة بيانات ضخمة من خلفيات Anime. من خلفية Naruto المفضلة لديك إلى Avatar، ستتمكن من العثور عليها كلها. دقة الصورة مكتوبة على الصورة المصغرة ويمكنك ببساطة التمرير فوقها لعرض زر التنزيل. إذا قمت بتنزيل الخلفيات بشكل متكرر، أقترح عليك التسجيل في الموقع. يتيح لك ذلك إضافة خلفيات إلى قسم المفضلة. لذا فإن الأمر يستغرق ثانية عندما تشعر برغبة في تغيير الخلفية الخاصة بحاسوبك.

رابط الموقع

Advertisements

ما يقرأه الأخرون الأن

التعليقات مغلقة.