أبرز البرامج البديلة لبرنامج Ccleaner لعام 2020

لعل واحد من أفضل البرامج لحذف الملفات غير المهمة في الحاسوب والبرمجيات الخبيثة هو برنامج Ccleaner حيث أن الكثير من الأشخاص ممن وضعوا ثقتهم في هذا البرنامج واعتمدوه في تسريع الحاسوب كذلك. ولكن إذا كنت تبحث عن برامج بديلة لهذا البرنامج، فاليوم سنقدم لك أبرز البرامج البديلة لبرنامج Ccleaner لعام 2020.

خلال الأعوام السابقة أثبت برنامج سي كلينر جدارته في تسريع أجهزة المستخدمين من خلال تنظيف ملفات الرجيستري والتسجيل في الحاسوب وغيرها الكثير من الملفات غير المهمة التي تعمل على بطء الحاسوب وثقل في استخدامه. يحتوي هذا البرنامج على نسختين مدفوعة ومجاني فالنسخة المدفوعة هي ذات مزايا أكبر وتدعم الكثير من الخصائص الإضافية. في الأعوام القليلة الماضية تعرض برنامج Ccleaner للاختراق وقد قامت الشركة بتقديم تحديث فوراً للبرنامج والتخلص من هذه المشكلة.

فإذا رغبتم في الحصول على تجربة جديدة لبرامج أخرى بديلة لبرنامج Ccleaner فيمكنكم الاستعانة بهذه البرامج التي تعمل بنفس الوظيفة الذي يعمل بها برنامج سي كلينر الشهير.

أبرز 4 برامج بديلة لبرنامج Ccleaner لعام 2020

إذا كنتم تواجهون صعوبة في استخدام الحاسوب وتعانون من بطء شديد فيه فأنتم بحاجة إلى استخدام اما برنامج سي كلينر أو أحد البرامج الأخرى البديلة له وهي كالتالي.

  • برنامج JetClean

Jetclean

هذا البرنامج مخصص للأشخاص الذين يعانون من بطء في جهاز الحاسوب الخاص بهم، حيث أن تراكم ملفات الرجيستري وكذلك ملفات البرامج والنظام غير المهمة في الحاسوب هي سبب من أسباب بطء الحاسوب وضعف العمل عليه. فيمكن من خلال برنامج JetClean التخلص من كافة تلك الملفات بكل سهولة وبقرة زر واحدة.

كما ويتمتع البرنامج بواجهة مميزة وبسيطة يمكن لأي شخص التعامل معها، وبالإضافة الى ذلك فإن هذه الأداة مجانية ولا تحتاج منكم الى دفع أي رسوم. يمنحكم البرنامج نظرة تحليلية لكافة الملفات التي سيقوم بحذفها وذلك بهدف مراجعتها والتأكيد على حذفها.

تحميل البرنامج

  • برنامج Wise Disk Cleaner

Wise Disk Cleaner

واحد من أقوى وأبرز البرامج البديلة لبرنامج Ccleaner، حيث يتوفر برنامج وايز ديسك كلينر بشكل مجاني من أجل التحميل. تقوم وظيفة هذا البرنامج على تنظيف جهاز الحاسوب وتسريعه من خلال التخلص من الملفات الغير ضرورية في الجهاز. كما وأنه متوفر أيضاً بأداة أكثر تطوراً من البحث السريع وذلك من خلال البحث في الحاسوب ككل والتخلص من كافة الملفات الضارة والتي تعمل على تبطيء الحاسوب. كما ويعتبر برنامج Wise Disk Cleaner كمدير ملفات يمكننا من التحكم بملفات الحاسوب بشكل أكثر تقدماً، وهذا بشكل مماثل لما يقدمه برنامج Ccleaner.

تحميل البرنامج

  • برنامج Clean Master

برنامج كلين ماستر البديل لبرنامج Ccleaner

واحد من البرامج التي يعرفها جيداً بالتحديد مستخدمي هواتف الأندرويد، حيث يعتبر بالنسبة لهؤلاء المستخدمين هو واحد من أفضل البرامج لهم. يسمح برنامج Clean Master بنقل التجربة لمستخدمي الحواسيب التي تعمل بنظام الويندوز ومساعدتهم على التخلص من الملفات الغير مهمة التي تستنفذ الكثير من المساحة في الحاسوب. كما ويعد من البرامج القوية والبديلة لبرنامج Ccleaner.

بالاضافة الى ذلك فإن برنامج كلين ماستر سيعمل على حماية الحاسوب من الفيروسات وتحسين أدائه أولاً بأول. يتوفر البرنامج بنسختين مدفوعة والأخرى مجانية، حيث أن النسخة المجانية ستساعد بشكل رئيسي على تنظيف الحاسوب من البرامج الضارة والملفات التي تستولي على مساحة الجهاز.

تحميل البرنامج

  • برنامج Glary Utilities

برنامج Glary Utilities البديل لبرنامج Ccleaner

هذا البرنامج يمتلك نفس الواجهة التي يمتلكها برنامج Ccleaner فهو برنامج شبيه لوظيفة عمل برنامج سي كلير. يمكن برنامج Glary Utilities المستخدمين في التخلص من الملفات غير الهامة من الحاسوب بكل دقة وسهولة، فيكفي فقط اتباع الخطوات التي كنت تتبعه في برنامج Ccleaner وذلك لأنه لا يفرق عنه إطلاقاً في العمل وحتى في الأدوات.

يمكنكم من خلال برنامج جلاري التخلص من الكثير من الملفات التي لا تعنينا في الجهاز والتي تستهلك الكثير من المساحة بدون أي حاجة لتواجدها في الحاسوب أو في ملفات النظام. كم ويساعد في التخلص من البرامج الخبيثة وتساعدكم في الحصول على أمان أكبر في الحاسوب وبعيداً عن ملفات التجسس على كافة الوظائف التي نقوم بها في الحاسوب.

تحميل البرنامج

شاركنا بالتعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إقرأ أيضًا