YouTube Go شاهد الفيديوهات على اليوتيوب بدون انترنت !!

ليس في الكون من شيء دون مقابل, ولاتصدق ابدا تلك العناوين التي تتزين بها بعض الاخبار التقنية التي تقول ان بامكانك تصفح الانترنت بالمجان او تحميل البرامج بسرعات خيالية جون ان تأثر على رصيدك من حزم البيانات. وها نحن اخيرا مع احد تلك العناوين التي تروج لها جوجل بعفوية مستخدمة وصف تشغيل الفيديوهات على موقعها اليوتيوب في وضع الـ Offline.

وكأنك ستتمكن من استعراض او تشغيل الفيديو دون ان تستهلك كيلوبايت واحد من حزم البيانات !!

حيث اعلنت جوجل مؤخرا عن تطبيقها YouTube Go الذي يتيح لك استعراض الفيديو قبل حفظه للمشاهدة لاحقا بعيدا عن ضرورة الاتصال بالانترنت, وهو منطق الاشياء, فبطبيعة الحال وعندما تعمل على حفظ الفيديو “اي تحميله” ستتمكن وقتما شئت من تشغيله ومشاركته الاخرين.
الجديد في الامر ان جوجل والتطبيق YouTube Go يعرض لك خيارات متنوعة لتختار منها جودة الفيديو والحجمه بالميجابايت قبل ان تعمل على حفظه واستعراضه لاحقا, وهو الامر الجيد مع هذا التطبيق الذي نرى ان افضل استغلال له هو ان تعمل على تحميل وحفظ ماتريد عندما تكون متصل بشبكة انترنت مجانية او مفتوحة لايؤثر استخدامها على رصيدك في حزم البيانات المدفوعة.

2016 10 07 102206 YouTube Go شاهد الفيديوهات على اليوتيوب بدون انترنت !!سيعمل التطبيق كما هو حال الفيديوهات التي تصلك على تطبيق الواتساب بعرض حجم الفيديو على شاشته الرئيسية قبل على تضغط على زر التحميل لتكون على بينة من كل شيء.

التطبيق YouTube Go في كل الاحوال خدمي وجيد وملخص قولنا هو التذكير والتنويه بان ليس هناك شيء يمكنك الوصول اليه على شبكة الانترنت دون اتصال بها ومايترتب على هذا الاتصال من تبعات.

التطبيق YouTube Go مايزال في قائمة الانتظار للوصول اليك في اقرب وقت, فان كنت ممن يستهويهم تلك التطبيقات, عليك تسجيل بياناتك على موقعه الرسمي :
YouTube Go

2016 10 07 102233 YouTube Go شاهد الفيديوهات على اليوتيوب بدون انترنت !!

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة.