X5 MAX انحف هاتف محمول

اعلنت شركة Vivo الصينية الرائدة في صناعة الهواتف الذكية عن هاتفها الجديد والذي يعد انحف هاتف في تاريخ هذه الصناعة حتى الان اذ تبلغ سماكته 4.75 ملم فقط ذلك لاستخدام الشركة انحف الشاشات في صناعة الهاتف حيث يبلغ سمك الشاشة المستخدمة 1.36 ملم وقد اطلق على الهاتف النحيف اسم X5 Max.

وهو بذلك قد تفوق من حيث السماكة على هاتف شركة oppo “الصينية ايضا” حيث كان هاتف هذه الشركة Oppo R5 هو انحف الهواتف وبسماكة 4.85 ملم. الا ان Vivo تجاوزت ذلك بقليل عبر هاتفها X5 MAX.

اضافة الى ميزة النحافة يتمتع الهاتف X5 Max بالكثير من المزيا الحديثة فالهاتف الصيني X5 Max الجديد يعمل بشاشة سوبر اموليد Super AMOLED وبقياس 5.5 انش وبدقة عرض عالية 1920×1080 بكسل. وكثافة الوحدات الضوئية في البوصة الواحدة تصل الى 401 PPI وهو رقم عالي وستلاحظ قوة هذه الخاصية عند النظر الى الشاشة ودقة عرض النصوص.
نظام التشغيل اندرويد كيت كات 4.4.4 ويدعم تشغيل شريحتي اتصال، الاولى من نوع MicroSim والثانية NanoSim كما ويمكن استخدام هذه المنافذ لاضافة شريحة تخزين خارجية.
مساحة التخزين الداخلية 16 جيجابايت والكاميرا الخلفية بدقة 13 ميجابكسل، اما الامامية فهي بدقة 5 ميجابكسل.

الهاتف رائع الى حد بعيد ومنافس شرس في الاداء والقوة والسعر.

السعر المتوقع للهاتف X5 MAX

في الاردن 350 دينار اردني
في مصر 3500 جنيه مصري
السعودية 1850 ريال

X5 MAX X5 MAX انحف هاتف محمول

اقرأ ايضا :   "بلاك بيري ماسنجر " لهواتف "الايفون و الاندرويد"

مقالات ذات صلة

2 تعليقات

  1. nabednet يقول

    الهاتف رائع, ولكن من الغريب ان الهاتف سيتوفر في الدول العربية, فالشركات الصينية لاتطلق هواتفها على نطاق عالمي في العادة.

    1. عيسى مسلّم يقول

      نعم العادة ان الشركات الصينية لاتطلق هواتفها في منطقتنا لكننا اعتدنا غياب الوكيل الرسمي عن الكثير من انواع الهواتف وترك الساحة لصغار التجار

التعليقات مغلقة.