Wire تطبيق للمكالمات الصوتية والدردشة “قد يصعب حجبه”

ان كنت تعاني من حجب مكالمات واتس اب الصوتية او اي تطبيق يعمل على تطبيق هذه الخدمة بالمجان, فلا ضير لو قمت بتجربة احدث التطبيقات في هذا المجال والتي قد تكون في مأمن من عملية الحجب ولم يصل صيتها بعد الى المسؤولين عن شركة الاتصالات.

نحن نتحدث هنا عن تطبيق Wire الذي بدأ رحلته كبيرا بين تطبيقات التواصل عبر الانترنت والهواتف الجوالة والمتوفر للتحميل على مختلف المنصات, فليس حكرا على اندرويد او iOS بل ويعمل على الكمبيوتر من خلال برنامج خاص وكذلك من خلال خدمة الـ Web التي تعتمد على المتصفحات الحديثة.

خدمة الويب التي يدعمها Online تعمل بتزامن لايخطيء بينه وبين حسابك على تطبيق الهاتف الجوال.

مؤسس wire هو ذاته مؤسس السكايب, لكن جديد التطبيق Wire هو التقنية الحصرية المستخدمة التي تعتمد على خوارزمية جديدة مأمنة ومشفرة تتيح إجراء مكالمات هاتفية عبرالأنترنت مجانا مغتمدة في ذلك على بروتوكلات اتصال جديدة يجهلها كبار مهندسي الاتصالات “والله اعلم”.

الخوارزمية الجديدة استغرقت مايقارب العامين ومشفرة بشكل كامل يصعب معها التجسس, وعليه, ان كنت تستهوي تطبيقات التواصل والمراسلة واجراء المكالمات المجانية فلست بعيدا عن تحميل التطبيق :

لمستخدمي انظمة اندرويد اضغط على Wire For Android
لانظمة iOS ولهواتف ايفون اضغط هنــا.
ولتشغيل الخدمة Online او لتحميل البرنامج لانظمة ويندوز, توجه الى موقع التطبيق الرسمي هنا.

يعمل التطبيق كشأن بقية تطبيقات التواصل من حيث طريقة التفعيل وادخال الكود, لكنه يزيد عنها في طرق التواصل والدردشة حيث يدعم مختلف انساق الملفات “صور متحركة, فيديوهات. ساوند كلاود وغيرها الكثير.

2016 01 27 135455 1 Wire تطبيق للمكالمات الصوتية والدردشة قد يصعب حجبه

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة.