WhatsWrapp لعرض اشعارات الواتساب على ويندوز 10

ليس هناك من وسيلة لعرض اشعارات الواتساب على سطح مكتب جهاز الكمبيوتر العامل بنظام التشغيل ويندوز 10, هناك طرقا ووسائل لايراها البعض مجدية او سلسة لهذا الامر.

فبعيدا عن الطريقة التقليدية التي نعرقها منذ انطلاقة خدمة واتساب ويب على متصفحات النظام ويندوز بما فيها متصفح مايكروسوفت الشهير وامكانية استخدام نسخة الويب من تطبيق الواتساب وارسال واستقبال الرسائل الا ان تلك الطريقة مرهونة بتشغيل المتصفح وعرض موقع الخدمة web.whatsapp.com بشكل دائم لنتمكن من التواصل ورؤية الاشعارات او مايصلنا من رسائل.

التطبيق WhatsWrapp المتوفر الان على متجر تطبيقات مايكروسوفت سيغنيك عن استخدام المتصفحات لاستعراض نسخة الويب الخاصة بتطبيق الواتساب. وستتمكن من خلالها من رؤية الاشعارات التي سيعرضها النظام بشكل مباشر وستجدها ايضا في قائمة Start الخاصة بالنظام.

whatswrapp   action centre notifications WhatsWrapp لعرض اشعارات الواتساب على ويندوز 10

لمستخدمي نظام ويندوز 10 يمكنكهم تحميل التطبيق بالضغط هنا, ومنها الضغط على Get the app لبدء التحميل والتثبيت.

كما هو الحال مع نسخة الويب, فعند تشغيل التطبيق لاول مرة عليك الانتقال الى التطبيق على هاتفك الجوال واختيار الامر Whatsapp web ومن ثم مسح الكود الذي سيعرضه التطبيق على نظام الويندوز ليصار الى تسجيل الدخول بشكل دائم دون الحاجة الى اعادة التسجيل في كل مرة وليقوم النظام بمحاكاة نسخة الهاتف الجوال وعرض كل مايصلك هناك ضمن بيئة ويندوز 10.

2016 02 29 110559 WhatsWrapp لعرض اشعارات الواتساب على ويندوز 10

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة.