تحديث WhatsApp على ايفون استعدادا لتفعيل ميزة المكالمات الصوتية

حصلت اجهزة ايفون وانظمة iOS على تحديث WhatsApp يحمل الرقم 2.12.1 . التحديث كما تمت الاشارة اليه يجلب معه الميزة المنتظرة والتي وعدت بها واتس اب لاصحاب هواتف الايفون بتفعيل ميزة المكالمات الصوتية على هذه الهواتف وهذه المنصة.

وقد كانت واتساب قد قامت منذ اسابيع بتفعيل هذه الميزة تلقائيا على انظمة اندرويد الا انها كما يبدو قد تأخرت كثيرا في منح تطبيقها هذه الخاصية على هواتف ايفون هذه الفئة التي لاتزال محرومة من خدمة المكالمات وخدمة واتساب ويب حتى الان.

برغم ان المواقع التقنية الاجنبية قد تبنت الاعلان على ان ميزة المكالمات الصوتية قد حلّت اخيرا لمستخدمي هواتف ايفون وفهمها الجميع ان الخدمة فعالة حاليا, الا ان الامر ليس كذلك يقينا.
فالاشارة الى ان تطبيق واتساب على متجر التطبيقات يتمتع بميزة المكالمات ماهي الا بادرة بانها ستكون كذلك لمن سيستخدم هذا الاصدار ومتى قامت خوادم واتساب بتفعيلها دون ان يحتاح المستخدم لتحميل اصدار اخر.

المكالمات الصوتية ستصل تباع للمستخدمين في الايام او الاسابيع القادمة, لكن مايتحلى به هذا التحديث بان مزيدا من الخصائص المهمة مثل امكانية نشر الروابط والفيديوهات والصور من تطبيقات اخرى ورسال اكثر من فيديو واحد.

slack for ios upload 490x480 تحديث WhatsApp على ايفون استعدادا لتفعيل ميزة المكالمات الصوتية
كما يتضمن التحديث خيار الغاء الصح الأزرق الخاص بقراءة الرسائل وذلك من خلال اعدادات التطبيق ثم الحساب ومنها خيار الخصوصية.
يمكنك مع هذا الاصدار التبليغ عن الرسائل وواصحاب الارقام المزعجة وستتمكن من تحرير الاسماء في قائمة الاصدقاء من داخل التطبيق نفسه.

لتحميل تحديث WhatsApp اخر اصدار من اب ستور

سنوافيكم بالجديد في هذا الامر ومتى وكيفية تفعيل ميزة المكالمات الصوتية على هواتف الايفون بشكل رسمي في حينه.

WhatsApp Call on iOS 337x600 تحديث WhatsApp على ايفون استعدادا لتفعيل ميزة المكالمات الصوتية

اقرأ ايضا :   طريقة اخفاء مجلد صور الواتساب من الجاليري

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة.