WhatsApp+ v3.61 اصدار Jimtechs

اصدار جديد من تطبيق واتساب المعدل WhatsApp+ لكن هذه المرة مع الاصدار Jimtechs الذي يعمل القائمين عليه على استخلاص كل ماهو جديد من اضافات وتحسينات على التطبيق واصلاح المشاكل التي كثيرا مايوجهها المستخدم مع السيرفر الخاص بالثيمات.

الجدير بالذكر ان سيرفر الثيمات اكثر ما يهم المستخدمين وكل من يتعاطى مع تطبيق واتس اب المعدل لكونه يحتوى على اهم عناصر تغيير شكل الواتساب ويعطي الاحساس بالتغيير ويكسر حواجز الملل من اللون الافتراضي للتطبيق الرسمي.

التطبيق WhatsApp+ بفكرته ومزاياه لاجديد فيها او حولها لكنه مه هذه الاصدارة سليم تقنيا وييتوفر بنسختين, اولى يمكن تثبيتها على الهواتف التي تعمل بتطبيق واتساب مثبت بشكل مسبق واخرى للهواتف العادية.

الاولى تحمل الاسم Com.WhatsApp هذه النسخة لعموم المستخدمين وتتمتع بكامل خصائص النسخة البلس ويمكن تحميلها بالضغط على Com.WhatsApp.
الثانية باسم Com.GBWhatsApp وهي خاصة بالهواتف التي يتواجد عليها تطبيق واتساب الرسمي, يمكن تحميلها بالضغط على Com.GBWhatsApp.

الجدير بالذكر انه يمكن اثبيت النسخة الاولى Com.WhatsApp على الهواتف العادية وتقعيلها برقم هاتف ومن ثم تثبيت النسخة Com.GBWhatsApp على نفس الهاتف وتفعيلها برقم اخر ليصبح لديك تطبيقان واتساب بلس على نفس الهاتف كل يعمل برقم مختلف.

 

مقالات ذات صلة

2 تعليقات

  1. mahmoud يقول

    تسلم ياغالي
    ممكن طريقه التسطيب اكون شاكر ليك
    وبالتوفيق

    1. عيسى مسلّم يقول

      طريقة التسطيب كالواتساب العادي يفضل عمل نسخة احتياطية من الرسمي وحذفه ومن ثم تثبيت هذا الاصدار وتفعيله

التعليقات مغلقة.