Viber2 لتشغيل الفايبر برقم ثاني على هاتف واحد

كما هو حال تطبيقات التواصل الاجتماعي الكثيرة التي يعمل المطورين على توفيرها باصدارات ثانوية تمكن المستخدم من تشغيل التطبيق برقم هاتف ثاني وهي التطبيقات التي يطلبها كثير من المستخدمين خصوصا من يدعم هاتفه شريحتي اتصال وهؤلاء الذين يملكون ارقام هواتف امريكية حقيقية او افتراضية.

لم يغب تطبيق الفايبر عن المطورين وكان له نصيب في اصدار نسخة مماثلة من التطبيق الرسمي للفايبر يمكن

لم يغب تطبيق الفايبر عن المطورين وكان له نصيب في اصدار نسخة مماثلة من التطبيق الرسمي للفايبر يمكن تثبيتها الى جانب النسخة الرسمية دون الحاجة الى استخدام طرقا صعبة المراس تتطلب في اغلبها عمل روت للهاتف الامر الذي قد يؤدي الى خسارة فترة الضمان والكفالة الخاصة بالهاتف.

تشغيل الفايبر برقم ثاني

مع تطبيق Viber2 لن تحتاج معه الا الى تثبيته مباشرة على هاتفك المحمول وتفعيل عمله برقم هاتف اخر ليعمل بشكل فوري الى جانب الرسمي في كل مزاياه واضافاته, ويمكنك هنا الاستعانة بتطبيقات الحماية لجعل احد التطبيقين “الرسمي والمعدل” محمي بكلمة مرور لاضافة الخصوصية على محتواه من رسائل ومكالمات صادرة وواردة.

لتحميل نسخة من تطبيق Viber2 بحجم 36 ميجابايت:

Viber2

ان لم يكن هاتفك او لم يكن لديك رقم هاتف ثاني يمكنك الاستعانة واللجوء الى طرق الحصول على رقام هاتفك امريكي او رقم افتراضي خاص بك بقراءة تلك الطرق باتباع الرابط التالي:
رقم اميركي مجاني

قد يهمك قراءة المزيد عن الناشر

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.