Sophone i6 تقليد للهاتف Iphone 6 بـ 140 دولار

في الوقت الذي تواجه فيه شركة ابل مشكلة تلبية هذا الكم الكبير من طلبات الشراء لهواتفها الجديدة Iphone 6 و Iphone 6 Plus التي تجاوزت الاربعة ملايين طلب, لم تتوان الشركات التي تقتات من تقليد الاجهزة ذات الشعبية في اقتحام سوق الهواتف سعيا منها للوصول الى المستخدمين الذين ليس بمقدورهم الحصول على الاجهزة الاصلية باسعارها المعلنة والمرتفعة نسبيا.

الهاتف “الذكي” او هكذا يفترض ان يكون! والمقلد Sophone i6 Dual Simcard MTK6582 قد سبق ايفون الجديد الى الاسواق وبسعر لايتجاوز 140 دولار امريكيا, 100 دينار اردني, الف جنيه مصري.
بهذا السعر البخس ستحصل على هاتف يشبه Iphone 6 في شكله الخارجي ولايمكن باي حال ان يتشابه معه في المحتوى والاداء وجودة الصناعة.
الهاتف المقلد الجديد Sophone i6 يعمل بشاشة 4.7 بوصة وبدرجة وضوح 540×960 بكسل مدعوم بمعالج رباعي النواة من فئة MediaTek تبلغ سرعته 1.3GHz بذاكرة عشوائية 2 جيجا، وذاكرة داخلية بسعة4 جيجا قابلة للتوسع عن طريق منفذ الذاكرة الخارجية MicroSD.

الهاتف المقلد يعمل بكاميرا خلفية دقتها تصل الى 13 ميغابكسل, والفيديو اعلاه من موقع Fast Card Tech يعرض بشيء من التفصيل مواصفات الهاتف Sophone i6 ولمن يرغب بالاستزادة حول هذا الهاتف يمكن زيارة الموقع الترويجي الخاص به هنا.

اقرأ ايضا :   مقارنة بين ايفون 5 وسامسونج اس 4

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة.