Rocket VPN لتصفح الانترنت بلا موانع وبأعلى درجات الامان

يعتبر تطبيق Rocket VPN الذي تجاوز في عدد مستخدميه حدود المليون منذ انطلاقته على منصة اندرويد وحدها, يعتبر اخف واسرع تطبيق VPN في تمكين المستخدم من الوصول الى كل ماهو محظور عليه الوصول اليه على الشبكة العنكبوتية ويمكنه من تجاوز الحظر الذي تفرضه بعض الحكومات وشركات الاتصال على بعض تطبيقات الهاتف الجوال.

rocket-vpn-iconتطبيق Rocket VPN ومتى تم تصفح الانترنت من خلاله عبر شبكات الواي فاي المفتوحة او تلك التي توفرها بعض المراكز التجارية الكبيرة والمطارات, سيكون المستخدم في امان كامل وتام حيث يعمل التطبيق على نقل البيانات من والى الهاتف عبر نظام خاص مشفر كي لايتيح الفرصة لمن تسول له نفسه ومن يقدم خدمة الواي فاي باعتراض ايا من تلك البيانات.

هذه الميزة المؤمنة عند الاتصال بالانترنت عبر الواي فاي لاتتوفر في كثير من تطبيقات الـ VPN والذي يعتبر تطبيق Hola الشهير احدها.

يتضمن التطبيق ضمن بنيته متصفح خاص Rocket browser يعمل على تأمين عملية التصفح برمتها وضمان الوصول الى كل الخدمات على شبكة الانترنت حتى وان كانت تلك الخدمة محجوبة مسبقا عن طريق مقدم خدمة الانترنت.

ستتصفح الانترنت وتحمل التطبيقات دون ان تترك خلفك اية اثر ودون ان يتمكن احد من تتبع موقعك الجغرافي او رقم الاي بي الخاص بك.

تطبيق يستحق التجربة بخدمته المجانية التي يوفرها لمستخدميه, ولتحميل النسخة الخاصة بانظمة اندرويد :
Rocket VPN - Android

اما لمستخدمي هواتف ايفون وايباد
Rocket VPN - iOS

 

قد يهمك قراءة المزيد عن الناشر

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.