Remote Mouse استخدم هاتفك كـ ماوس و لوحة مفاتيح وتحكم بجهاز الكمبيوتر

هناك من التطبيقات التي تعمل على تحويل الهاتف المحمول الى اداة تمكنك من التحكم بجهاز الكمبيوتر لتحل محل الماوس التقليدي, وهناك ايضا منها مايتيح لك استخدام لوحة مفاتيح الهاتف كبديل عن اللوحة التي اعتدت عليها.
لكن ان نجد من التطبيقات مايمكنه ان يجمع هذه الامكانات في تطبيق واحد ومتوفر لجميع منصات التشغيل “اندرويد و iOS” وبالمجان فهذا مانظنه جديدا.

تطبيق Remote Mouse المتوفر على متجر ابل واندرويد سيعمل على منحك القدرة على استخدام الهاتف كماوس لاسلكي ولوحة مفاتيح للتحكم والكتابة عن بعد مهما كان نظام التشغيل الخاص بالكمبيوتر “ماك ام ويندوز” حيث يعمل مطوروا التطبيق على توفير البرمجيات اللازمة لمختلف المنصات.

مستخدمي اجهزة ايفون و ايباد

لمستخدمي هذه الاجهزة عليهم تحميل التطبيق Remote Mouse من متجر itunes بالضغط على الرابط التالي:

download 128 Remote Mouse استخدم هاتفك كـ ماوس و لوحة مفاتيح وتحكم بجهاز الكمبيوترولاجهزة الكمبيوتر ماك, سيتطلب الامر تحميل البرمجية الخاصة بهذه الانطمة بما يتوافق ورقم الاصدار وتثبيتها ليعمل التطبيق الخاص بالهاتف على الاتصال مع هذه البرمجية على الكمبيوتر لاتمام عملية الربط شريطة اتصال الجهازين “الهاتف والكمبيوتر” بشبكة سلكية او لاسلكية واحدة.

لتحميل البرمجية المناسبة لنظام التشغيل انتقل الى موقع التطبيق remotemouse.net واضغط على Get Now واختر نظام التشغيل.

مستخدمي الهواتف التي تعمل بنظام اندرويد

اعمل على تحميل التطبيق من متجر جوجل بلاي بالضغط على الرابط التالي:

download 128 Remote Mouse استخدم هاتفك كـ ماوس و لوحة مفاتيح وتحكم بجهاز الكمبيوتربعد تشغيل التطبيق على جهاز الهاتف وكذلك الحال البرنامج الخاص بالكمبيوتر سيعمل تطبيق الهاتف على البحث عن نظيره الخاص بالكمبيوتر عبر الشبكة اللاسلكية الواحدة لتتم معها عملية الربط وفي حال لم يتم ذلك, استخدم خيار مسح الكود QR Code الذي سيعرضه البرنامج الخاص بالكمبيوتر, عملية المسح تتم باستخدام تطبيق الهاتف المحمول.

يعرض التطبيق لوحة تحكمه بالماوس مصحوبة بلوحة المفاتيح, مايعني ان سيصبح بمقدورك التحكم بالماوس والكتابة مباشرة من هاتفك المحمول.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة.