Prisma لتحويل صورتك الى لوحة بريشة كبار الفنانين

تم مؤخرا نشر التطبيق Prisma بنسخته التي لاقت الترحيب والشعبية على هواتف ايفون بعدد تحميلات فاق حدود الـ 10 مليون, حيث تم توفيرها الان لمستخدمي انظمة اندرويد, الاصدار يعمل حاليا بكفاءة عالية وبتقنيات فلترة الصور باضافة المؤثرات التي تغني عن ايكال مهمة اعادة رسم الصور لمحترفي هذه المهنة.

المؤثرات التي يدعمها التطبيق تعمل وفق اسلوب الرسم الخاص بكبار الفنانين كما يستند Prisma في طريقة المعالجة الى تقنيات الذكاءالاصطناعي عند تحويله للصور مايعطي المستخدم الرغبة بتحويل صوره باستخدام جميع الفلاتر المتاحة عبر التطبيق.

الجدير بالذكر ان اسلوبه في المعالجو يختلف كليا عن فلاتر البرنامج الشهير الفوتوشوب وليس هناك اية تشابه بينهما والصورة التي ستتحصل عليها عبر Prisma مختلفة بدرجة كبيرة عن تلك التي عبر الفوتوشوب وفلاتره الشهيرة.

صورتك مع Prisma لاشك وانك ستعتمدها كصورة بروفايل وهذا ماستأكده قادمات الايام.

النسخة Prisma لانظمة اندرويد بحجم 7 ميجابايت.
Prisma

ولنسخة هواتف ايفون باحدث اصداراتها
بريزما

عند تثبيت التطبيق اعمل على استدعاء صورتك المفضلة من مجلد الصور او بتصوير نفسك من جديد ومن ثم قم باختيار الفلتر من القائمة السفلية وانتظر قليلا ليعمل التطبيق على معالجتها ONLINE وعبر خوادم التطبيق وتقنياته. ليصار في النهاية الى تمكينك من حفز الصورة على هاتفك الجوال.

2016 07 25 233643 Prisma لتحويل صورتك الى لوحة بريشة كبار الفنانين2016 07 25 234031 Prisma لتحويل صورتك الى لوحة بريشة كبار الفنانين

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة.