Pokemon GO البوكيمون يعود بلعبة تحتل الصدارة في ايام – اندرويد و iOS

بعد حظرها منذ سنوات طويلة هاهي تعودة بشكل اخر وباسلوب مختلف على منصات التشغيل iOS واندرويد.
عودة البوكيمونات جاءت مع التطبيق Pokemon GO الذي يعود تطويره الى شركة Niantic بالتعاون مع The Pokemon Company وشركة Nintendo التي ارتفعت اسهمها 10% منذ الايام الاولى لانطلاق هذه اللعبة.

التطبيق مختلف عن بقية التطبيقات التي عهدناها حيث يعتمد على كاميرا الهاتف الجوال وبدعم تقنيات الواقع المعزز Augmented Reality كي تتفاعل مع الواقع الحقيقي من حولك ومن خلال هذه التقنيات فلن تتمكن من لعبها بينما انت جالس حيث انت بل عليك الخروج والبحث لتتمكن من اصطياد البوكيمونات والمتاجرة بها مع اخرين.

التطبيق Pokemon GO يحتل صدارة التطبيقات الاكثر تحميلا وربحا على متجر ابل. حيث يدعم التطبيق عملية شراء العملة الخاصة باللعبة وانفاق هذا المال لزيادة فرصتك بالامساك بالبوكيمونات.

2016 07 11 145934 Pokemon GO البوكيمون يعود بلعبة تحتل الصدارة في ايام   اندرويد و iOSلعبة Pokemon GO 0.29

لتتمكن من اصطياد البوكيمون عليك المشي هنا وهناك في مدينتك ! حيث ستتواجد تلك الكائنات في الساحات العامة والاماكن الشهيرة فقط كما اسلفنا, لذلك اللعبة حتى الان لاتدعم جميع الدول حول العالم. ولاتتوفر على جميع متاجر التطبيقات لكنك ستجدها على المتجر الامريكي بكل تأكيد او من روابط خارجية.

كذلك الحال مع متجر جوجل بلاي الذي لم يعمل على تخصيص روابط التحميل لجميع الدول حتى الان, لكن بامكان هواة هذه الفئة من الالعاب من تحميل اللعبة Pokemon GO من الراوبط التالية:

للاجهزة العاملة بنظام iOS
Pokemon GO

لانظمة اندرويد ومن متجر جوجل – قد لاتتمكن من التحميل
Pokemon GO

للتحميل من موقع APKMIRROR
Pokemon GO

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة.