Piktures التطبيق البديل عن مستعرض الصور والفيديوهات – اندرويد

عربي تكنوميديا – ليس بالضرورة ان تكون التطبيقات المضمنة في نظام التشغيل اندرويد هي التطبيقات المثالية التي لااستغناء عنها او ليس لها بديلا افضل.على العكس تماما. فجميعنا يدرك ان الالة الحسابة التي ضمن النظام باحدث اصداراته تعتبر بدائية وبدائية جدا اذا ماقورنت بما هو متاح على متجر التطبيقات.

ولمشغل الموسيقى الافتراضي نجد ان تطبيق PowerAmp يفوقه بعشرات السنين, ويكاد يكون المشغل MX Player الخاص بالفيديوهات هو التطبيق الاكثر استخداما بديلا عن التطبيق الخاص باندرويد.

ماسبق هو اننا نرمي الى مستعرض الصور الافتراضي الذي لايقدم الكثير من الخصائص او يلاحق اهواء المستخدمين, بل على العكس فان مستعرض الصور في الانظمة السابقة مثل خبز الزنجبيل او حبة الفاصولياء كان افضل في الاداء والتصميم من المستعرض الحالي الحديث!

Piktures

لنتجاوز ماسبق ونقول ,بان تطبيقنا Piktures الخاص باستعراض الصور والفيديوهات على نظام اندرويد هو البديل الشرعي للمستعرض الرسمي لما يتمتع به من مزايا وخصائص في الشكل والمضمون.

التصميم في غاية الروعة ومتوافق مع تصميمات الماتيريال ديزاين, انيق ويعمل على استعراض كل مافي الهاتف الجوال من صور وفيديوهات كل حسب تصنيفها ويتضمن مشغل للفيديوهات لايقل كفاءة وسرعة عن منافسيه ومشغل للصور المتحركة ذات النسق Gif.
تجربتك للتطبيق ستجعله المستعرض الرئيس ويمكنك تحميله من متجر التطبيقات بالضغط على Piktures.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة.