Peach تطبيق تراسل جديد، بأسلوب مختلف

أعلن بالأمس مؤسس تطبيق فاين عن إطلاقه تطبيق تراسل جديد، حيث اعتبر التطبيق الذي أطلق عليه اسم “Peach” بمعنى خوخ وسيلة جديدة للتواصل بطريقة ممتعة ومسلية أكثر، حيث يجعل التطبيق المستخدمين في تواصل مستمر مع أصدقائهم بأسلوبهم خاصة الذي يعكس شخصيتهم الحقيقة.

والملاحظ أن التطبيق هو جمع بين تطبيقي التوتير وتطبيق سلاك، فبعد إنشاءك لحساب جديد وإضافة بعض الأصدقاء ستظهر لك مجموعة من التحديثات بشكل متسلسل في الواجهة الرئيسة من أصدقائك بشكل مشابه لتغريدات توتير.

لكن ما يميز التطبيق هو ما يسمي الكلمات السحرية “magic words”، حيث يتيح لك التطبيق أن تختار كلمة من الكلمات المفتاحية لتنفيذ أوامر معينة، على سبيل المثال لو كتبت في مربع النص المخصص للمحادثة “here” فإن التطبيق سيرسل موقعك الحالي لأصدقائك، ولو استخدمت كلمة “GIF” فإن التطبيق سيظهر لك مربع يتيح لك البحث عن صور متحركة، حتى بإمكان التطبيق لو استخدمت الكلمة “song” القيام بالاستماع لما تستمع إليه حالياً من أغاني والتعرف عليها وإرسال رابط لأصدقائك تلقائياً بما تستمع! وغيرها العديد من الكلمات السحرية ، وكما يمكنك أن تكتشف باقي الكلمات السحرية من خلال الموقع الإلكتروني للتطبيق .

تطبيق تراسل Peach تطبيق تراسل جديد، بأسلوب مختلف

أما الجزء الممتع في هذا التطبيق أنه يأتي بنظام تنبيهات لأصدقائك مثل النخز “poke” ، وحتى إذا أردت أيضاً أن تلفت انتباه صديقك أيضاً بإمكانك أن توجه له تنبيه صوتي wave أو حتى أن ترسل قبلة وغيرها من الأيموجي المميزة التي يوفرها التطبيق بشكل مختلف عن ما رأيناه في باقي تطبيقات التراسل.

حيث أن التطبيق متوفر الآن حصرياً على منصة “IOS” ، فإذا كنت من مستخدمي الأيفون بإمكانك تجربة التطبيق من خلال تحميله من متجر التطبيقات من خلال هذا الرابط

المصدر

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة.