oovoo للتراسل الفوري.. مزايا برامج الدردشة تجتمع في تطبيق واحد

بعد ان اصبحت برامج الدردشة والاتصال والتواصل التي تحتل متاجر التطبيقات كثيرة, نجد انفسنا كمستخدمين منساقين دوما نحو التطبيقات الاكثر شعبية والاكثر رواجا بين عموم المستخدمين من الاصدقاء والمقربين ولانعمل على استكشاف الجديد من هذه البرامج وتفحص اداءها والسعي لاعتمادها متى كانت خدمية مفيدة.

برنامج واحد لاثاني له يحتل ومنذ مدة قلوب وعشاق الدردشة, يقينا هو الواتس اب واسباب هذا العشق مجهولة حتى الان!! . الجميع في يومنا هذا بانتظار الاصدار الجديد منه الداعم لتقنيات الاتصال الصوتي Voice Call في الوقت الذي نجد ان هناك العشرات من التطبيقات المماثلة للواتس اب تدعم هذه التقنيات وبل وتزيد عنه بالاتصالات المرئية Video Call وبجودة اتصال وسرعة جيدة رضي بها الجميع.

بدورنا هنا.. ليس بمقدورنا الا عرض جديد هذه التطبيقات “تطبيقات الدردشة المكتوبة والمرئية والمسموعة” والتجربة العملية لما نعرض هي المقياس وجودة هذه التطبيقات بعد التفحص هي اسباب النصح بها.

oovoo ليس وليد اليوم

برنامجنا هو oovoo بحلته الجديدة والخاص بانظمة اندرويد, هذا التطبيق القديم الجديد ليس وليد اليوم, فقد عرفناه على انظمة ويندوز منذ سنين وكان المنافس التقليدي لبرنامج سكايب الشهير.
التطبيق بحلته المحمولة “اندرويد” جاء بكل المزايا ولم يترك شيئا لاحد او ميزة غيرة موجودة. في حقيقته لايحتاج الا الى ان تعمل على تحميله وتجربة الاتصال والدردشة ليصبح حينها التطبيق الرسمي المعتمد اذا ماتوافق هذا الامر مع الاصدقاء والمقربين وكل من تسعى للتواصل معهم اذ يتوجب بالمنطق ان يتوفر هذا التطبيق على بقية الاجهزة.

“اوفو” الدردشة الجماعية لـ 12 شخص

لتوفر التطبيق على مختلف منصات التشغيل المكتبية والمحمولة ستتمكن من خلال الاعدادات على هاتفك المحمول من اجراء محادثات فيديو مع عدد كبير من الاصدقاء ” يعتمد على سرعة اتصالات بالانترنت” التطبيق بكامل مزاياه يعمل بكفاءة فوق الممتازة مع شبكات الجيل الرابع .

يمكنك ان في حال لم تجد صديق اون لاين ان ترسل له رساله فيديو ليشاهدها لاحقا.

22 oovoo للتراسل الفوري.. مزايا برامج الدردشة تجتمع في تطبيق واحد12 oovoo للتراسل الفوري.. مزايا برامج الدردشة تجتمع في تطبيق واحد

لتحميل التطبيق من متجر جوجل بلي .. هنا

وللحصول على التطبيق الخاص بالايفون وانظمة ويندوز .. هنا

الجوائز التي حصل عليها التطبيق oovoo في الوقت الذي لم تحصل فيه التطبيقات التي نعتمدها حاليا على اي منها

Best Social Networking App 2013 Tabby Award
Best App Technology 2013 Appster Award
Best Android App of 2011 PC Magazine

مزايا التطبيق الفعلية

-ooVoo تطبيق مجاني يدعم مكالمات الفيديو، مكالمات صوتية , إرسال مقاطع فيديو ، المحادثة الكتابية.
– واجهة جميلة،تصميم راق يمكنك من الوصول السهل لقائمة الأصدقاء والرسائل.
– التطبيق يدعم جميع وسائل الاتصال 3G، 4G، LTE، WiFi.
– التطبيق متوفر للهواتف الذكية والاجهزة اللوحية والكمبيوتر.
– امكانية البحث عن الاصدقاء في الفيسبوك وتويتر وبريد الـ Gmail, كذلك في قائمة الاتصال لديك Contacts وارسال الدعوات اليهم لتحميل تطبيق oovoo.
– مكالمات الفيديو عبر oovoo تعمل بملء الشاشة.
– يدعم الرسائل الفورية IMs.
– سهولة عمل حساب شخصي اذا لم ترغب بالتسجيل عبر حسابك في الفيسبوك.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة.