MomentCam تحويل صورتك الى كارتون

الافضل ان تعمل على اسناد الامر الى المختصين الفنانين ليعملوا على رسم صورتك بالشكل اليدوي الكرتوني الذي تحب, لكن الكترونيا وبشكل مجان, لن تجد افضل من تطبيق MomentCam Cartoons & Stickers الذي سيقوم بهذه المهمة بطريقة مرضية قد تغنيك عن الخدمات المدفوعة التي تنتشر هنا وا هناك.

التطبيق بعد التجربة يمكن الحكم عليه بأنه يلبي الغاية منه في تحويل صورتك الى كارتون وبشكل يتيح لك الكثير من خيارات التحكم والضبط والاضافة والحذف.
سيعمل التطبيق على التعامل المباشر مع صورك المحفوظة في الاستديو او ان تلتقطها عبر الكاميرا شريطة ان يكون الوجه في وضع مباشر امام الكاميرا حيث لن توفق لو كانت صورتك جانبية او غير ذلك.

يتضمن التطبيق الكثير من الادوات لتتحكم بضبط الصورة وتعديل احجام مكوناتها مثل الذقن والشارب والاعين الحاجب والشعر والتحكم في اشكالهم واحجامهم بما يتوافق والواقع.

سيتيح لك في النهاية حفظ صورة الكارتون الجديدة على هاتفك الجوال او مشاركة الاصدقاء عبر خيارات المشاركة التي يدعمها التطبيق.

تطبيق جيد يستحق التجربة ويمكن تحميله مباشرة من متجر جوجل بلاي بالضغط على MomentCam Cartoons مع الاخذ بالاعتبار ان الحجم 36 ميجابايت.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة.