Microsoft Selfie تطبيق جديد لمحبي التقاط صور السيلفي

تطبيق جديد لمحبي التقاط صورالسيلفي بشكل يومي، حيث كشفت شركة مايكروسوفت عن أحدث تطبيقاتها الموجهة لنظام IOS وهو الامر الذي لم نعتد عليه منها.التطبيق الجديد متخصص بالتقاط الصور السيلفي ويحمل الاسم مايكروسوفت سيلفي Microsoft Selfie.

صمم التطبيق الجديد بحيث يعمل على تحسين جودة الصور مثل توازن اللون وتناغم البشرة وتحسين درجة الاضاءة، ويمكننا ان نعتبر ان هذا التطبيق نسختة هذه أفضل من التطبيق لوميا سيلفي الخاص بنظام الويندوز فون على الرغم من استخدام الشركة لنفس التقنية والتكنولوجيا في كلا التطبيقين،سيتيح هذا التطبيق لمستخدمي الأيفون امكانية تحسين صور السيلفي بوسائل حديثة وتقنيات جديدة .

الجدير بالذكر أن “مايكروسوفت سيلفي” يعد من التطبيقات التي تعمل من خلاله مايكرسوفت على توظيف الذكاء الصناعي في الحياة اليومية لما للتطبيق من قدرة على تحسين الصور الملتقطة بمجرد ضغطة زر واحدة، حيث يقوم التطبيق ووفق اعتبارات معينة تتعلق بعمر الشخص وجنسه ولون بشرته وكذلك الحال مع الإضاءة المحيطة به لحظة التقاطه الصور.

بمراعاة هذه المتغيرات والمعايير وبدعم التحسينات الذكية التي تزداد تطوراً عند كل استخدام للتطبيق سيصبح قادراً على معرفك ذوق المستخدم في الصور, هذا ماتأكد عليه الشركة.برغم هذه التقنيات الا انها ليست اجبارية اذ سيكون بمقدورك الضغط على زر “compare” لترى الصورة قبل تعديلها من قبل التطبيق وخوارزمياته وبعد التعديل ليتسنى لك الانتقاء.

Microsoft selfie final Microsoft Selfie تطبيق جديد لمحبي التقاط صور السيلفي

لم تكتفي مايكروسوفت بذلك,فبعد التقاطك للصور من خلال التطبيق يمكنك أن تختار مؤثراتك من بين قائمة تضم 13 فلتر لتقليل حجم الضوضاء في الصور اوالقيام بتحسينات عامة أخرى بشكل يدوي وإضافة نكهتك الخاصة الى الصورة.

لتحميل التطبيق من متجر التطبيقات اضغط على Microsoft Selfie

مايكروسوفت مهتمة في توظيف تقنيات الذكاء الصناعي في الحياة اليومية

بات الآن واضحاً مدى اهتمام الشركة العملاقة مايكروسوفت بتقنيات الذكاء الصناعي مع هذا التطبيق الذي جاء بعد خدمة how-old.net التي أعلنت عنها في الفترة الماضية والمتخصصة في تخمين عمر الشخص من صورته, وهي الخدمة التي لاقت قبول رواد شبكات التواصل الاجتماعي وكذلك الحال مع API الذي أطلقته الشركة بالتعاون مع جامعة أكسفورد لقياس مشاعر الأشخاص من سعادة أو حزنه أو حتى غضب من خلال الصور.

المصدر

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة.