LG ستكشف عن هاتفها G5 الشهر الحالي

أكدت شركة LG رسمياً أنها ستكشف عن هاتفها المنتظر G5 في مؤتمر برشلونة للهواتف المتنقلة MWC ، حيث كانت قد أرسلت دعوات الشركة للصحفيين والمهتمين بأن موعد مؤتمرها سيكون يوم يوم 21 فبراير قبل الموعد الفعلي لمؤتمر برشلونة بيوم واحد فقط.

حيث يتوقع أن تدخل الشركة تعديلات كبيرة من ناحية التصميم على الهاتف وتستخدم مواد معدنية في تصنيع هيكله على غرار ما أتي نوعاً ما في هاتفها V10، الذي لاقى رواجاً في الربع الأخير من العام الماضي وساعد مبيعات الشركة الربعية على الارتفاع كما ذكرت الشركة مؤخراً ، بيد أنه لا يوجد تأكيدات بعد على المواصفات أو التغييرات المتوقعة لهاتف G5، حيث لم تسرب أي صور رسمية لهذا الهاتف بعد!.

والجدير بالذكر أن شركة سامسنوج قامت أيضاً بتأكيدها لموعد مؤتمرها الذي سيكون في نفس يوم مؤتمر LG، حيث تخطط الشركة للكشف من خلاله عن هاتفي جالكسي S7 وجالكسي S7 ايدج الذي سبق أن تم تسريب صور رسمية لهم، إلى جانب مؤتمر لشركة هواوي التي حددت أيضاً يوم 21 فبراير كموعد للكشف عن جديد هواتفها، مع توقع لكشفها عن هاتف P9.

يبدو أن يوم 21 فبراير القادم سيكون مميز جداً، حيث سنري عدد من الهواتف القوية التي ستعلن في نفس اليوم ، فمن هو الهاتف الذي تتشوق لرؤيته من بين هذه الهواتف المتوقعة ؟.

LG ستكشف LG  ستكشف عن هاتفها G5  الشهر الحالي

المصدر

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة.