HTC تعتزم إطلاق One Mini و One Max بحلول نهاية شهر يوليو وسبتمبر

وفقا لبعض التقارير الصادرة هذا اليوم من موقع MobileGeeks نقلا عن بعض المصادر في تايوان، فيبدوا أن موعد الكشف عن الهاتف HTC One Mini أقرب مما كنا نتوقع، لأنه وفقا لهذه التقارير فإن شركة HTC تعتزم الكشف عن One Mini بحلول نهاية هذا الشهر، والمثير للإهتمام أن هذه الأنباء أشارت كذلك إلى أن شركة HTC تعتزم أيضا الكشف عن الهاتف HTC One Max بحلول نهاية شهر سبتمبر القادم.

بالعودة إلى آخر التسريبات بخصوص الهاتف HTC One Mini، فمن المتوقع أن يأتي هذا الجهاز بشاشة 4.3 إنش بدرجة وضوح 720×1280 بكسل، معالج ثنائي النواة من فئة Snapdragon بتردد 1.4GHz وسيرافقه معالج رسوميات من فئة Adreno 305، ذاكرة عشوائية بحجم 1Gb جنبا إلى جنب مع آخر إصدار من نظام الأندرويد والمعروف بإسم الأندرويد 4.2.2 Jelly Bean مع واجهة Sense 5.

أما بالنسبة للهاتف HTC One Max فتنوي به الشركة التايوانية HTC منافسة سلسلة هواتف Galaxy Note التابعة للشركة الكورية سامسونج. وعلى إفتراض أن الإشاعات السابقة صحيحة فمن المتوقع أن يأتي هذا الجهاز المنتظر بشاشة 6 إنش بوضوح الـ Full HD، ذاكرة داخلية بحجم 32Gb قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD، ذاكرة عشوائية بحجم 2 جيجابايت، معالج Snapdragon 800 الرباعي النواة بتردد 2.3GHz، كاميرا أمامية بوضوح 2.1 ميغابيكسل وخلفية بتقنية الـ Ultrapixel، بطارية بسعة 3300mAh، نظام التشغيل أندرويد 5.0 Key Lime Pie. بغض النظر عن ذلك، أكدت هذه الإشاعات كذلك بأن هذا الجهاز سيأتي بغطاء واقي يوفر طاقة إضافية تصل إلى 1250mAh. وإذا إفترضنا أن هذه المواصفات صحيحة، فمن المتوقع أن يكون One Max هو فعلا قاهر سلسلة الـ Galaxy Note التابعة لشركة سامسونج.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة.