Hibernation Manager لاطالة عمر البطارية – روت

يتمتع المستخدمين الذين لديهم صلاحية الروت على هواتفهم بالكثير من المزايا التي تتيح لهم التحكم الكامل بالهاتف وبنظامه شكلا ومضمونا. هذه الصلاحية تتطلبها الكثير من التطبيقات الحديثة المطورة.
وهذا مايتطلبه تطبيقنا Hibernation Manager الاحترافي الذي يتيح لك التحكم بهوية التطبيقات التي تعمل في الخفاء طوال الوقت وضبط عملها والتحكم فيه لتخفيض القدر الذي تستهلكه من قدرة البطارية وحجم اشغالها لسرعة المعالج CPU.

لاشك وانك تدرك ان العشرات من التطبيقات تعمل بشكل دائم حتى والهاتف في وضع غير مستخدم والشاشة مقفلة, وحتى لو قمت بقطع الاتصال بالانترنت والواي فاي ووضع الهاتف جانبا, تطبيقات متعددة ستعمل وتحاول على استكشاف ان كان الهاتف متصل بالانترنت من عدمه, ستعمل على ذلك بشكل مستمر وطول الوقت وهذا ماسيعجل في سعرة نفاذ طاقة البطارية.

اطالة عمر البطارية

ان تعمل على التحكم في طريقة عمل معالج الهاتف CPu وان تتمكن من التحكم بالتطبيقات المثبتة عليه هو الحل المنطقي الذي ستصل معه في النهاية الى اطالة عمر البطارية, هذا مايقدمه لك تطبيق Hibernation Manager بنسخته الاحترافية Premium التي تتيح لك استخدام كامل خصائص التطبيق.

النسخة Premium هنا مجانية ويمكنك تحميلها بالضغط على Hibernation Manager
اما للنسخة المجانية الرسمية فيمكنك تجربتها ان شئت وتحميلها من متجر جوجل بلاي.

الميزة الرئيسية والخاصية المباشرة التي ستلاحظ انها مجدية عند ضبطها, هي ان تعمل على تحديد سرعة المعالج وخفظها متى كانت شاشة الهاتف مغلقة, اي ان تعمل على ضبط الاعداد بحيث يقوم التطبيق بخفض سرعة المعالج الى اقل من النصف عند غلق شاشة الهاتف. هذا الامر سيؤدي الى رفع سوية طاقة البطارية الى 30 بالمئة على اقل تقدير.

ثمة اعدادات متقدمة للتطبيق يمكنك ضبطها لتحصل معه على افضل النتائج والتجرية خبر دليل.

1443731119 Hibernation Manager لاطالة عمر البطارية   روت

اقرأ ايضا :   تحميل برنامج قياس نبضات القلب الاحترافي Runtastic Heart Rate..اندرويد

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة.