GlassWire افضل برنامج لمراقبه استهلاك الانترنت

برامج كثيرة تتخصص في مجال مراقبة حركة الانترنت والترافيك على جهاز الكمبيوتر الخاص بك لمعرفة كمبية الاستهلاك اليومي من البيانات, لكن برنامجنا GlassWire اكثرهم سلاسة وسهولة في طريقة التعامل وآلية عرض التفاصيل , حيث يتضمن واجهة غاية في السهولة برسوم جرافيكية لكل تطبيق نشط وكمية البيانات التي يعمل على تحميلها في هذه اللحظة وطول الوقت ليعرض في النهاية تقريرا مفصلا ويوميا.

فكثير منا يعاني من ضعف سرعة الانترنت برغم اشتراكه بخدمة اتصال سريعة وبنطاق عريض في الوقت الذي قد يعود سبب ضعف عملية التحميل والتصفح لاسباب داخلية لها علاقة مباشرة بالبرامج النشطة وتلك التي تعمل في الخفاء اذ لها ان تتصل بشبكة الانترنت دون علم المستخدم وتقوم بما تقوم به من تحميل بيانات او تحديث كما هو الحال مع برامج مكافحة الفيروسات ونظام التشغيل الذي يعمل بشكل افتراضي على الاتصال بموقع مايكروسوفت لتحميل مايستجد من تحديثات.

برنامجنا هنا سيكون رقيبا ومعينا لك لتتعرف من خلاله على تلك التطبيقات التي تعمل في هذه الاثناء على الاتصال بالانترنت ويعرض لك كل تطبيق متصل ونشاطه وكمية البيانات التي قام بتحميلها بيترك له مهمة التعاطي معه بالتعطيل او الايقاف المؤقت لرفع كفاءة وسرعة الانترنت لديك.

مميزات برنامج GlassWire

يتضمن البرنامج واجه رسوميه لعرض احصائيات دقيقة لمعدلات ستخدامك للانترنت ويجري ارشفتها وتجميعها. كما يتصمن جدار ناري ذو واجه بسيطه جدا للتحكم في الاتصال.
ويعمل على عرض اشعارات جانبية عند اتصال اب برنامج بالانترنت.بالاضافة الى ان التطبيق مجاني.
لتحميل وتثبيت البرنامج من موقعه الرسمي على الرابط التالي:

هنا

feature image usage GlassWire افضل برنامج لمراقبه استهلاك الانترنت

اقرأ ايضا :   تابع استهلاك الانترنت على هاتفك لحظة بلحظة

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة.