Gearbest افضل متاجر الهواتف الجوالة في الجمعة السوداء باسعار متميزة

يعمل متجر جيربست في هذه الفترة من كل عام على عرض وتقديم افضل مالديه من منتجات الكترونية على مستوى شبكة الانترنت لينافس من خلال مايقدمه كبريات المتاجر العالمية وهذا مايتجلى من ناحية المعروض والاسعار.

سنستعرض هنا ونرشد الى اكثر الهواتف التي ننصح بالاطلاع على اسعارها ومزاياها والتي تحقق المبيعات في الجمعة السوداء

هاتف Yotaphone 2

كنا قد استعرضنا وعبر تدوينات سابقة هذا الاهاتف Yotaphone 2 المتميز بشاشتيه الامامية والخلفية قياس 4.7 بوصة. وبذاكرته العشوائية 2 جيجا ومساحة تخزين داخلية 32 جيجا.
الهاتف يدعم جميع الحساسات باستثناء البصمة ام بقية المواصفات فلاتقل عن درجة “جيدة” واكثر مايلفت الانتباه هو السعر الذي يعرضه المتجر في الجمعة السوداء الذي يبلغ 119.99 دولار ويتوفر من هذا الهاتف الان 215 جهاز فقط.

201603366666الهاتف متوفر على المتجر هنا:
Yotaphone 2

Xiaomi Mi MIX Ultimate 4G Phablet

نعتقد بان الهاتف Xiaomi Mi MIX Ultimate سيلفت الانتباه في كل شيء من حيث التصميم والمواصفات والاسم الذي عرفناه كهاتف منافس.
ذاكرة هذا الهاتف تصل الى 6 جيجابايت والمساحة الداخلية 256 جيجا, هذه الارقام ماتزال بعيدة عن احدث هواتف الشركات المنافسة لشاومي !

يتوفر من هذا الهاتف Xiaomi Mi MIX Ultimate 4G مالايزيد عن 115 جهاز فقط , والسعر المعلن هو 748.99 دولار لهذه المواصفات الراقية.
يمكنك الوصول الى عرض تفصيلي لمواصفات الهاتف وسعره الحالي لاتمام عملية الشراء والحصول ايضا على كوبونات الخصم الحصرية من الروابط التالية:

اقرأ ايضا :   افضل تخفيضات الجمعة السوداء يقدمها المتجر الصيني Gearbest
Xiaomi Mi MIX Ultimate 4G Promotion - 1 Black Friday

20161166554اما هنا وللحصول على كوبونات خصم لبقية المنتجات التي يعرضها المتجر في الجمعة السوداء, يمكنك استعراض النموذج التالي للمنتجات وسعرها قبل الخصم وبعده وكمية المتوفر لكل منتج وكوبون الخصم الذي عليك استخدامه للشراء.

coupon for black friday

قد يهمك قراءة

التعليقات مغلقة.