Folio بمزايا تطبيق الفيسبوك دون استنزاف للبطارية

ان كانت هناك مجموعة من التطبيقات في صف واحد تقف امامك بتهمة استنزاف بطارية الهواتف الجوالة, ستجد ان التهمة لابد وان تكون من نصيب تطبيق الفيسبوك وان بدى لك البراءة في عينيه.
التهمة لامفر من ان تتلبسه بحسب كل الاعراف التقنية وكل ما آلت اليه الابحاث حول التطبيقات الاكثر التهاما لطاقة بطارية الهاتف.

برغم محاولات مطوري التطبيق التابعين للفيسبوك من ضبط آلية عمله وتخفيف هذا الكم الكبير الذي يستنفذه عند عمله على الهواتف او حتى عند خلوده للعمل في الخلفية. الا ان المحاولات لم تأتي بجديد ليستمر التطبيق باحتلال قائمة المتهمين من بين تطبيقات التواصل الاجتماعي على جميع انظمة تشغيل الهواتف الجولة, الامر الذي جعل من تطبيق Facebook Lite ملاذا للبعض كبديل عن التطبيق الرسمي الرئيس برغم قلة الخيارات التي يدعمها الاخير مقارنة بتطبيق الفيسبوك.

نحن هنا مع تطبيق ثالث وبديل على التطبيق الرسمي, مع تطبيق Folio الذي يحتوي على حميع مزايا التطبيق الرسمي من فيسبوك لكنه بعيد كل البعد عن قائمة الشبهات عند تعاطيه مع المعالج وبطارية الهاتف.

التطبيق Folio تطبيق مستقل ويتوفر على متجر جوجل بلاي بمقابل مادي, لكنه هنا للجميع وبكامل مزاياه Pro الداعمة للثيمات بالوان متعددة , دون مقابل بنسخته الاحترافية التي تحمل الرقم 10.1.3, ولتحميلها بحجم 4 ميجابايت اتبع رابط التحميل المباشر التالي:
Folio for Facebook Pro 10.1.3

2016 12 13 220824 Folio بمزايا تطبيق الفيسبوك دون استنزاف للبطارية2016 12 13 220834 Folio بمزايا تطبيق الفيسبوك دون استنزاف للبطارية

اقرأ ايضا :   انستجرام تطلق ميزة البث المباشر والتدمير الذاتي

قد يهمك قراءة

التعليقات مغلقة.